الأخبار

مرتضى منصور يفتح النار علي كوبر ويهدد نجم الزمالك : لم نفسك

مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن استبعاد وليد سليمان ومؤمن زكريا وحسام عاشور ومحمود عبد العزيز وأحمد مدبولي ومحمد عنتر وأيمن حفني، أمر عجيب جدا,

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “هيكتور كوبر راجل مهرج، فكيف يدخل كأس العالم بقائمة تضم رأس حربة وحيد، فماذا لو تعرض مروان محسن للإصابة في تلك البطولة”.

واستطرد قائلا: “هو احنا داخلين كاس العالم بمقولة شد حيلك يا بلد؟، محمد عواد أحسن حارس مرمى في مصر، وكيف يتم استبعاده، وكيف يتم استبعاده محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك“.

وأردف: “نقف خلف المنتخب المصري وليس خلف كوبر، لست متفائل ولكن ربنا يستر علينا في كاس العالم”.

مرتضى منصور يكشف أسباب قرار منع التدخين من نادي الزمالك

 

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه قام بمنع التدخين داخل نادي الزمالك، لأنه عادة سيئة، والصغير يتعلم من الكبير شرب السجائر وهذا أمر ضار، مشددا على أنه يسعى إلى إفادة عضو النادي وليس ضرره، فالهدف هو الحفاظ على صحة أعضاء النادي.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “النادي بات ممتليء بأعقاب السجائر، وشكل النادي أصبح سيء للغاية، بالإضافة إلى أنه حدث حريق في وقت سابق بسبب أعقاب السجائر”.
واستطرد قائلا: “هذا القرار نهائي، لا رجعة في قرار منع التدخين من نادي الزمالك، أنا أحافظ على صحة الاعضاء ولا أضرهم نهائيا”.\

مرتضى منصور لمحمد إبراهيم: لم نفسك.. ملعبتش للزمالك بـ 5 جنيه

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لم يلعب بـ 5 جنيه لنادي الزمالك حتى الأن، مشددا على أن النادي أنفق عليه 3 أو 4 ملايين جنيه من أجل علاجه.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “الزمالك مهدد بخصم ست نقاط بسبب صفقة مارتيمو البرتغالي، فأموال النادي محجوز عليها من قبل ممدوح عباس، ووزير الرياضة خالد عبد العزيز يثق متفرجا ومشاهدا”.
وعاد ليقول: “أقول لمحمد إبراهيم لم نفسك شوية بقى وكفاية”.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock