مران الأهلي : ظهور 3 وجوه جديدة.. ودور أخر لمحمد يوسف..غياب 6 لاعبين | ستاد الأهلي
الأخبار

مران الأهلي : ظهور 3 وجوه جديدة.. ودور أخر لمحمد يوسف..غياب 6 لاعبين

مران الأهلي شهد اليوم العديد من الكواليس ، حيث انه المران الأول للفريق تحت قيادة محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة فى النادي بعد رحيل حسام البدري المدير الفنى السابق للفريق والذى أستقال من منصبه بسبب تراجع نتائج الفريق .

وأستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المران اليوم الثلاثاء فى تمام العاشرة مساء بعد فترة الراحة والإجازة الطويلة التى حصل عليها اللاعبون بعد انتهائ مشوارهم بالدورى ، لتنطلق اليوم بداية فترة اعداد الفريق للموسم الجديد .

ويتولى محمد يوسف المهمة كمدير فنى حاليا ، لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى ليتولى القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة .

وقرر يوسف قطع إجازة اللاعبين بعد أسبوعين، من أجل الإعداد للموسم الجديد، حيث يستهل الأهلي مبارياته بمواجهة شيب البتسواني في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 17 من يوليو المقبل.

جلسة هامة بين يوسف واللاعبين فى مران الأهلي

وعقد محمد يوسف جلسة مع لاعبيه لمدة 45 دقيقة بغرفة الملابس، ورحب بجميع اللاعبين الحاضرين، مشدداً أنه لن يلتفت لكل ماتردد في وسائل الإعلام بشأن استغناءه عن بعض اللاعبين.

وقال يوسف للاعبين أن تلك المرحلة ستكون الأهم في الفترة المقبلة مؤكدا أنه مسألة حسم أسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق ستكون من خلال إجتهادهم في المران الجماعي في الفترة المقبلة.

ظهور علاء ومشاركة الشيخ وناصر فى تدريبات الأهلي

وشهد المران ظهور أحمد علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لأول مرة بعد انضمامه مؤخرا للقلعة الحمراء .

يذكر أن النادي الأهلي تعاقد مع علاء لمدة أربع مواسم قادما من نادي الداخلية بعد أن ظهر بأداء طيب خلال الموسم الماضي.

كما انتظم الثنائي أحمد الشيخ وناصر ماهر، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمران الفريق الجماعي والذي يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة .

محمد يوسف مدربا للأحمال

وقاد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة تدريبات الفريق البدنية اليوم كمدربا للأحمال والتي أقيمت علي ملعب مختار التتش بالجزيرة ، كما أقيم المران بدون مدرب حراس للمرمى.

وتقدم الثنائي طارق سليمان والتونسي أنيس الشعلالي باستقالتهما عقب استقالة حسام البدري بعد الخسارة من كمبالا سيتى الأوغندي بهدفين مقابل هدف.

غياب 6 لاعبين عن التدريبات

وغاب عن المران كل من كلا من جونيور أجاي ووليد أزارو وباكاماني ماهلامبي وباسم علي وعمرو السولية ومؤمن زكريا عن تدريبات الفريق الجماعية .

وتغيب الثنائي الأجنبي المغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجاي، بالرغم من استبعادهما من قوائم منتخباتهما المشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وغاب عمرو السولية وباسم علي عن المران دون إبداء سبب واضح للجهاز الفني، بينما تغيب مؤمن زكريا هو الأخر، بالرغم من انتهاء إعارته مع نادي أهلي جدة السعودي بنهاية الموسم المنقضي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق