آخر أخبار محمد صلاح

محمد صلاح يكشف موقفه من المشاركة بالمونديال وسر بكائه بنهائي دوري الأبطال

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر تحدث عن موقفه من المشاركة فى مونديال روسيا والذى سينطلق فى الرابع عشر من يونيو الجاري .

وقال محمد صلاح فى تصريحات صحفية لـ”بليتشر ريبورت” انه يقاتل ويجاهد ومن أجل المشاركة فى أولى مباريات الفراعنة أمام أوروجواي والمقرر لها 15 يونيو بعد الإصابة التى تعرض لها مؤخرا فى نهائي دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الأسبانى على يد سيرجيو راموس لاعب الريال .

وأضاف صلاح أن طموح المصريين ارتفع بسبب ما وصلت إليه، خاصة وأن مطلبهم في البداية كان مجرد التواجد في كأس العالم وليس المنافسة والوصول لبعيد في البطولة بل والتتويج باللقب.

وأكمل النجم المصري “لا يمثل طموح المصريين ضغطًا عليّ، خاصة وأنه من النادر وجود مصريا مشهورًا مثلي، وأثق أن منتخب الفراعنة سيصل لبعيد في المونديال”.

محمد صلاح : بكيت لسببين بنهائى دوري الأبطال

وكشف اللاعب عن سر بكائه فى نهائى دوري الأبطال بعد اصابته بخلع فى الكتف فى اللقاء المصيري مشيرا انه بكى لسببين الأول هو خروجه وافتقاد فريقه لخدماته في حدث هام مثل هذا لا يتكرر كثيرًا، والأمر الثاني تذكر كأس العالم وإمكانية الغياب عنه.

يذكر أن مجموعة مصر في مونديال روسيا 2018 تضم كل من السعودية وروسيا وأوروجواي، وسيستهل الفراعنة المشوار أمام منتخب السيلستي في الخامس عشر من يونيو الجاري.

كوبر : مباراة بلجيكا صعبة..واللاعبون قادرين على تعويض غياب صلاح

وعلى صعيد متصل تحدث الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر عن مباراة الفراعنةا لودية التى ستقام غدا أمام المنتخب البلجيكى فى اطار الإستعداد للمونديال .

وقال كوبر فى تصريحات للصحفيين اليوم الثلاثاء إن مباراة الغد لها أهمية كبيرة بالنسبة له وبالنسبة للفريق ككل وأنها ستفيد اللاعبين والجهاز الفني على السواء.

وردا على تأثير إصابة محمد صلاح على الفريق أكد المدير الفني للمنتخب الوطني أن اللاعب يتماثل للشفاء ويأمل في أن يلحق بالمباراة الأولى في المونديال حسب ما ورد إليه من معلومات.

وأضاف أن جميع لاعبيه على درجة عالية من الكفاءة والخبرة رغم أهمية صلاح لأي فريق يلعب له، إلا أن كرة القدم لعبة جماعية وعلينا نؤمن بذلك ونعمل على ذلك، وبالتالي فإن استراتيجيتنا لن تتغير بغياب لاعب.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock