الأخبار

فرج عامر يكشف قيمة عرض الأهلي للتعاقد مع مدافع الفريق

فرج عامر رئيس نادي سموحة، إن النادي الأهلي كان قد عرض 10 ملايين جنيه من أجل التعاقد مع المدافع عبد الله البكري، ولكننا قررنا إعارته لنادي الباطن السعودي بمبلغ أكبر من ذلك.

فرج عامر يكشف عرض الأهلي لضم عبدالله البكري لاعب سموحه

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “أحمد تمساح مستمر مع نادي سموحة، وسوف يخرج عمرو المنوفي من النادي على سبيل الإعارة، وهي رغبة علي ماهر المدير الفني للفريق، لإن المجلس لا يتدخل في عمل الجهاز الفني”. واستطرد قائلا: “ياسر إبراهيم مدافع الفريق اقترب من الرحيل إلى الدوري الإماراتي بعرض مالي كبير، ولم يتحدث معنا الزمالك من أجل ضمه في الفترة المقبلة”.

 

قال فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، إن أزمته مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لا تزال قائمة، مشددا على أن الأمر لم ينتهي ولم يتصالح معه حتى الأن. وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “مشكلتي مع مرتضي منصور لتن تنتهي بهذه الطريقة، ولن أسامح أو أصفح، فلو سامحت أكون “أهبل”، إنه تجاوز في حقي”. وعاد ليقول: “هناك أزمة كبيرة مع رئيس نادي الزمالك، ولكن لو طلب الأبيض أي صفقة من نادي سموحة فلن أمانع في هذا الأمر، لن أقطع التعامل مع نادي الزمالك في صفقات”

عبد المنعم عمارة: حسني مبارك تدخل في ازمتي مع وزير الداخلية بسبب الأهلي

قال الدكتور عبد المنعم عمارة، وزير الرياضة الأسبق، إنه حدثت أزمة كبيرة بينه وبين وزير الداخلية، بسبب مباراة لكرة القدم بين الأهلي والإسماعيلي، في التسعينات، بالموسم الذي فاز فيه الإسماعيلي بالدوري. وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “الأهلي رفض لعب المباراة في الإسماعيلية، وقرر الدهشوري حرب إقامة المباراة على ملعب الزقازيق ولكن الأهلي علم أن الزقازيق قريبة من الإسماعيلي فرفض”. واستطرد قائلا: “بعدها تحدثت مع شحته وقلت له ما رأيك باللعب في المحلة، فقال لي إنه يتفائل بالمحلة، ووقتها كانت أزمة كبيرة مع وزير الداخلية وتدخل فيها الرئيس حسني مبارك بهذا التوقيت وتحدث معي في وقتها لإنهاء الأزمة، وأقيمت المباراة في الإسماعيلي، وفزنا بهدفين والدوري، وقتها كنت وزيرا للرياضة”.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock