المتحدث الرسمي للأهلي يكشف أخر تطورات ملف المدرب الأجنبي الجديد | ستاد الأهلي
الأخبار

المتحدث الرسمي للأهلي يكشف أخر تطورات ملف المدرب الأجنبي الجديد

المتحدث الرسمي للأهلي شريف فؤاد تحدث عن تفاصيل الإجتماع الذى عقده كابتن محمود الخطيب رئيس النادي اليوم الثلاثاء والذي أمتد الى ما قبل الإفطار لمناقشة العديد من الملفات داخل النادي وعلى رأسها ملف المدرب الأجنبى الجديد .

وقال المتحدث الرسمي للأهلي ” المجلس عقد اليوم ثلاث اجتماعات متواصلة بالنادي الأهلي امتدت الى ما قبل الافطار ومكتب تنفيذي”

المتحدث الرسمي للأهلي : سيتم الإعلان قريبا عن اسم المدرب الأجنبى الجديد

وأضاف فؤاد فى تصريحات صحفية أن لجنة الكرة برئاسة كابتن محمود الخطيب ناقشت خالد بيبو في رؤيته لتطوير أكاديمية كرة القدم ودرست مجموعة من السير الذاتية لمدربين أجانب مؤكدا انه سيتم الاستقرار قريبا على من يقود الشياطين الحمر .

ووفقاً لتأكيدات إدارة الأهلى، فإن الإعلان سيكون خلال 48 ساعة على أقصى تقدير، خاصة أن الفريق سيبدأ استعداداته للموسم الجديد بداية من اليوم الثلاثاء تحت قيادة محمد يوسف المدرب العام.

وكشفت إدارة الأهلي أن لجنة الكرة تفاضل بين مدربين أثنين حاليا ، أحدهما ألمانى الجنسية وحقق العديد من النجاحات والبطولات مع الفرق التى دربها، فيما تحفظ مسئولو الأهلى عن إعلان هوية المدرب الآخر نظراً لدخول المفاوضات معه لمرحلة متقدمة.

وأضاف المتحدث الرسمي بإسم مجلس الأهلي “حدث اجتماع للمنظومة الإعلامية بحضور المهندس عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الاهلي ورئيس قناة النادي خالد توحيد، وجمال جبر مدير المركز الإعلامي وتشرفت بحضوره ورئاسة الخطيب لدراسة تطوير المنظومة والقناة”.

وأشار فى ختام تصريحاته ” مجلس الإدارة رصد ٧٦ مليون جنيه للانتهاء من المرحلة الاولى من تطوير منشآت النادي في فروعه الثلاثة وقبل نهاية العام نقلة حضارية تليق باسم الاهلي في المقار الثلاثة “.

الأهلي يعتمد عقدي الرعاية والبث الخميس المقبل

وعلى صعيد متصل قرر مجلس ادارة النادى الأهلي عقد اجتماعا يوم الخميس المقبل لإعتماد العقود الأخيرة التى وقعها النادي خاصة عقدى حقوق البث والرعاية .

كان مجلس الأهلي قد نجح في حصد 900 مليون جنيه مؤخراً من عوائد بيع حقوق الرعاية “500 مليون جنيه”، والبث التليفزيوني 400، بجانب مبلغ 58 مليونا عوائد قناة الأهلي بواقع 13 مليونا للسنة الأولى و14 للثانية، و15 مليونا للثالثة، و16 للرابعة.

وبذلك يصل المبلغ إلى 958 مليون جنيه، بجانب عوائد مالية أخرى سيكشف عنها مجلس الإدارة خلال الأيام المقبلة، منتظر أن تقفز بالرقم المالي من العوائد إلى مليار جنيه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق