الأخبار

عماد متعب..هل ينضم للمصري أم يعود للأهلي؟؟تعرف على التفاصيل !

عماد متعب مهاجم النادي الأهلي ينتظر قرار لجنة الكرة في النادي الأحمر بعودته لصفوف الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بعد فشل تجربته في التعاون السعودي والذي انتقل له اللاعب على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور في يناير الماضي دون أن يقدم اللاعب المستوى المرجو منه .

وكشف نادر شوقى وكيل أعمال عماد متعب أن اللاعب يرغب فى العودة للنادي الأهلى بعد تغيير الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي .

وكيل عماد متعب : اتصالات مع لجنة الكرة لتحديد مصير اللاعب

 

وقال شوقى فى تصريحات صحفية أن متعب يرغب فى العودة للأهلي ، وان هناك اتصالات جارية بين اللاعب و لجنة الكرة فى الأهلي من أجل تحديد مصير اللاعب خلال الفترة المقبلة خاصة أن متعب يرغب فى تحديد مصيره الآن من أجل حسم وجهته المقبلة .,

يأتي ذلك فى الوقت الذى ترددت فيه أنباء عن أن “القناص” سوف ينضم لصفوف المصري البورسعيدي حال قرر الأهلي الإستغناء عنه .

المصري يكشف حقيقة التفاوض مع “قناص” الأهلي

ورد النادي المصري للرد على هذه الأمور حيث قال طارق هاشم عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، إن وكيل أعمال عماد متعب ، عرض اللاعب على التوأم حسام وابراهيم حسن انتقال اللاعب إلى المصري ، ولكنه لم يكشف موقف التوأم من ضم متعب .

وحتى الآن لم يحسم عماد متعب موقفه من العروض التى تلقاها فى الفترة الأخيرة ، حيث تلقى اللاعب عروضا من بعض الأندية الخليجية وعروض أخرى محلية أبرزها من مصر المقاصة ولكن المهاجم الكبير لم يحسم قراره النهائى ، وان كان نادر شوقى سبق وأن صرح أن عماد متعب لا يفكر فى الللعب بالدورى مصرى الا للأهلى وانه حال رحيله عن القلعة الحمراء ستكون وجهته المقبلة الأقرب هو الدورى الكويتى .

وعاد عماد متعب الى القاهرة مجددا بعد انتهاء مشواره مع التعاون السعودى ، حيث لم تكن تجربة اللاعب مع النادى السعودى موفقه ، ولم يقدم “القناص” المستوى المنتظر منه فى فريق التعاون ، وهو ما اصابته بحالة من الحزن الشديد وجعله يتأنى فى اختيار الوجهة المقبلة التى سينتقل اليها .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock