راموس يتسبب فى ارتجاج بالمخ لحارس ليفربول بعد إصابة محمد صلاح | ستاد الأهلي
أخبار عالميةفيديو

راموس يتسبب فى ارتجاج بالمخ لحارس ليفربول بعد إصابة محمد صلاح

راموس لاعب ريال مدريد الأسباني تسبب فى اصابة جديدة بصفوف ليفربول الإنجليزي وهذه المرة مع حارس ليفربول الإنجليزى ، لتكون ثانى اصابة يتسبب فيها “الجزار” بعد أن كان السبب فى اصابة محمد صلاح نجم الليفر والمنتخب المصري .

الألماني كاريوس، حارس ليفربول عانى من ارتجاج في المخ خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بسبب تدخل عنيف من سيرجيو.

راموس يتسبب فى اصابة حارس ليفربول بنهائى دورى الأبطال

وخضع الحارس لفحوصات طبية فى أمريكا خلال الإسبوع الماضى وتبين من الفحص الطبي أن سبب الإصابة كان الكوع الذي تلقاه من الإسباني سيرخيو راموس قائد ريال مدريد في احتكاك بينهما، قبل الهدف الأول الذي تسبب فيه كاريوس بعد أن مرر الكرة لبنزيمة الذي سجلها مباشرة.

لم تكن الإصابة التى تعرض لها النجم المصري محمد صلاح على يد قائد ريال مدريد المدافع الدولى الإسباني سيرجيو راموس وليدة الصدفة، إذ دائما يتعمد مدافع اللوس بلانكوس إلحاق الضرر بالمنافسين وخاصة نجوم الخصم.

مدرب أوروجواي : علينا أن نكون حذرين بسبب محمد صلاح

تاباريز مدرب الأوروجواي قال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأثنين ” علينا أن نكون حذرين أمام منتخب مصر خاصة اذا ما شارك محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ” .

وأضاف أن محمد صلاح لاعب مهم فى منتخب مصر ووجوده سوف يدفعه الى تغيير خطة لعبه للمباراة .

وقال المدير الفني لأوروجواي “إذا لعب صلاح أمامنا فإننا سنأخذ حذرنا، لأنه لاعب على أعلى مستوى، ولكن على أي حال فإننا لن نغير كل شيء من أجله”.

وأشار انه بالطبع غياب محمد صلاح عن منتخب مصر سيكون خسارة للفاعنة بكل المقاييس لأنه لاعب نموذجي .

الجدير بالذكر أنه تحوم الشكوك حول مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر بسبب الإصابة الأخيرة التى لحقت به فى الكتف فى نهائى دورى أبطال أوروبا .

محمد الننى يوجه رسالة لجمهور مصر قبل المونديال

وعلى صعيد متصل حرص محمد النني نجم المنتخب الوطنى على توجيه رسالة خاصة للجمهور المصرى قبل المشاركة فى مونديال روسيا بعد غياب سنوات طويلة وحلم طال انتظاره .

وكتب محمد الننى عبر حسابه الخاص “من اليوم الأول وإحنا مع بعض إيد واحدة سواء في فوزنا أو خسارتنا كان دايماً هدفنا هو بلدنا، عمرنا ما ركزنا مين الأساسي أو الإحتياطي مين موجود أو مش موجود لأن إحنا من البداية إتعاهدنا كلنا نكون راجل واحد، وجودكوا في ظهرنا هيشجعنا”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق