خالد الغندور : الأهلي حصل على توقيع 40 لاعب..وهذا هو الفارق بين الخطيب وطاهر | ستاد الأهلي
الأخبار

خالد الغندور : الأهلي حصل على توقيع 40 لاعب..وهذا هو الفارق بين الخطيب وطاهر

خالد الغندور نجم الزمالك السابق والذى يعمل اعلاميا فى الوقت الحالي كشف العديد من الكواليس الخاصة بإنتقالات اللاعبين فى الأهلي والزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال خالد الغندور فى تصريحات اذاعية أن ناديي الأهلي والزمالك تعاقدا مع ما يقارب من 40 الى 50 لاعبا منلاعبى الدورى ولكن على الورق فقط ، ليقوم كل نادي بإظهار هذه الورقة كإثبات لملكية حقه فى اللاعب وهذا هو ما يفعله القطبين كل عام .

خالد الغندور : مذبحة كبري فى الأهلي والزمالك

وأضاف الغندور أن الأهلي والزمالك سيشهدان مذبحة كبرى فى صفوف الفريق وانها ستكون اجبارية على الناديين بسبب قائمة الـ25 لاعبا التى أقرها اتحاد الكرة المصرى مشيرا الى أن التعاقدات فى مصر بالكم وليست بالكيف .

وتحدث الغندور عن دفاع النادى الأهلي والذى قال انه سيواجه أزمة كبيرة فى الفترة المقبلة بسبب كبر سن أحمد فتحى الظهير الأيمن للقلعة الحمراء ، وتلقى سعد سمير أكثر من عرض احترافي للرحيل بالإضافة الى صغر سن وقلة خبرة باقى المدافعين الشباب فى الفريق .

كما تحدث عن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى وعقد الرعاية الكبير الذى حققه النادى والذى يقارب المليون جنيه حيث قال الغندور لبعض يقارن بين رقم رعاية الأهلي في عهد محمود الخطيب وكذلك محمود طاهر، ولكن البعض يتناسى تغير سعر الدولار بين الفترتين”

وأضاف نجم الزمالك السابق “الأهلي فصل حقوق البث عن حقوق الرعاية، وكان على نادي الزمالك أن يفعل هذا الأمر منذ زمن بعيد، وهذا التقسيم يصب في صالح الأهلي والزمالك”.

الغندور : استحالة أن يلعب عبد الله السعيد للزمالك

وأنتقل الغندور للحديث عن عبد الله السعيد نجم الأهلي ومنتخب مصر حيث قال ان انضمام عبد الله السعيد للزمالك بعد مونديال روسيا 2018 أمرا مستحيلا لأنه سينضم الى اهلى جده السعودى مشيرا .

وكان السعيد وقع للزمالك مقابل 40 مليون جنيه ضم مدد عقده مع الأهلى وبعدها عرضه الأحمر للبيع .

كما اختتم تصريحاته بأنه من الصعب أن يعود محمد عبد الشافى ظهير أيسر المنتخب الوطنى للزمالك بالإضافة الى صعوبة عودة كهربا وشيكابالا للقلعة البيضاء فيما أوضح أن الأقرب للعودة للزمالك من السعودية مصطفى فتحى .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق