المصري البورسعيدي : الأهلي عرض مليون دولار للتعاقد مع هذا اللاعب | ستاد الأهلي
الأخبار

المصري البورسعيدي : الأهلي عرض مليون دولار للتعاقد مع هذا اللاعب

المصري البورسعيدي أعلن عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة من أجل التعاقد مع محمد حمدي ظهير أيسر الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا
وقال طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إن النادي الاهلي عرض مليون دولار من أجل التعاقد مع محمد حمدي ظهير أيسر الفريق البورسعيدي في تلك الفترة.

المصري البورسعيدي يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي لضم حمدي

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “الأهلي عرض علينا التعاقد مع اللاعب مقابل مليون دولار، ولكن المجلس تمسك بالحصول على 2 مليون دولار، ولكننا لم يصلنا حتى الأن أي مكاتبات رسمية بخصوص اللاعب”. وعاد ليقول: “اللاعب لم يوقع للزمالك كما أشيع من قبل، واللاعب نفسه قام بنفي هذا الأمر، وهو الان لاعبا في النادي المصري، ولن نبيعه بأقل من 40 مليون جنيه”.

المصري عن استبعاد جمعة: كوبر جاي يعمل إعلانات

انتقد طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، بسبب استبعاد أحمد جمعة مهاجم الفريق البورسعيدي. وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “كوبر استدعى أحد هدافي مسابقة الدوري الممتاز، ولم يمنحه الفرصة إلا في ربع ساعة فقط، وهذا أمر غير منطقي بالمرة”. واستطرد قائلا: “يبدو أن كوبر قادم إلى مصر من أجل الإعلانات فقط، لا أعلم لماذا لم يضم محمد حمدي وهو أفضل ظهير أيسر في مصر”.

المصري يكشف حقيقة التفاوض مع متعب والشامي ورفعت

 

قال طارق هاشم عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، إن وكيل أعمال عماد متعب مهاجم النادي الأهلي، عرض على التوأم حسام وابراهيم حسن انتقال اللاعب إلى المصري. وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “نتمنى التعاقد مع محمد الشامي لاعب نادي الزمالك، فحسام حسن المدير الفني للفريق يرغب في ضمه”. وعن أحمد رفعت لاعب الزمالك قال: “لم يتم طرح اسم هذا اللاعب في الوقت الراهن، ولم يطلب حسام حسن التعاقد معه بشكل رسمي”.
قال طارق هاشم عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، إن المجلس سوف يناقش في اجتماع اليوم بعد الأمور الهامة منها مديونيات بعض اللاعبين من مجالس الإدارة السابقة. وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “أحمد رؤوف طلب الحصول على 800 ألف جنيه، ومحمد عادل جمعة 400 ألف جنية، وإجمالي طلبات اللاعبين أكثر من 10 ملايين جنيه، ونحتاج 15 مليون جنيه للعب على ملعب برج العرب على مدار الموسم”. واستطرد قائلا: “نعمل حاليا على تطوير ملعب استاد بورسعيد، فأصبح لدينا 12 بوابة اليكترونية بدلا من خمسة، وكاميرات مراقبة ثمنها ما يقرب من 100 ألف جنيه، وأنفقنا حتى الان 500 ألف جنيه على ملعب بورسعيد”.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق