الأخبار

محمد الطويلة : الزمالك أشتري التروماي من الإسماعيلي .. والتعاقد باطل

محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل، إنه لا يعتد بما تم من تعاقد بين الزمالك وإبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلي، لافتا إلى أن فيديو توقيع اللاعب تم تسجيله من اسبوع.

محمد الطويلة : الإسماعيلي يعلم ببطلان أنتقال إبراهيم حسن للزمالك

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “الإسماعيلي لم يعلن رسميا أنه استغنى ووافق على انتقال إبراهيم حسن، لذلك العقد لا يعتد به”. وأردف: “اتفاق الزمالك مع الإسماعيلي لابد وأن يسبقه خطاب مكتوب من نجوم المستقبل بالموافقة على هذا الأمر، ونفس الشيء للاعب لابد وأن يحصل على موافقة نجوم المستقبل”. وأوضح: “إبراهيم حسن الآن أصبح مطالب بسداد 500 ألف دولار بعد إخلاله بالإتفاق مع نجوم المستقبل وتوقيعه للزمالك”.

محمد الطويلة

وأكمل: “عندما طلب الإسماعيلي ضم إبراهيم حسن، فؤجئت بمجلس الإسماعيلي بالكامل في مكتبي ومارس علي ضغوطات كبيرة وبإلحاح كبير ووافقت في النهاية، ولا أعرف لماذا عن الحديث عن الحقوق يتهرب الجميع”.

واستطرد: “العقد محرر على ورق النادي الإسماعيلي وتم وضع به كافة البنود وجميع الأطراف قامت بالتوقيع على العقود”.

وأكد: “العقد ينص على حصولنا على 50% من قيمة انتقال إبراهيم حسن لأي نادي، بالإضافة إلى أي مميزات أخرى، نجوم المستقبل والإسماعيلي يتشاركان في إبراهيم حسن”.

رئيس نجوم المستقبل: الزمالك على علم بكل بنود عقد إبراهيم حسن معنا

 

قال محمد الطويلة، رئيس نادي نجوم المستقبل، إنه أرسل خطاب إلى مرتضى منصور يتضمن صورة عقد نادي نجوم المستقبل مع إبراهيم حسن والنادي الإسماعيلي. وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “مرتضى على علم بكل تفاصيل عقد نجوم المستقبل مع الإسماعيلي وإبراهيم حسن”.

 

وأوضح: “اطلب من مرتضى منصور تطبيق القانون في عقد إبراهيم حسن ونجوم المستقبل والإسماعيلي”. وأردف: “أيضا أرسلت للإسماعيلي خطاب رسمي، أخطره بأنه معرض لسداد غرامة 500 ألف دولار، في حالة الإخلال ببنود عقد إبراهيم حسن”.

يذكر أن نادي الزمالك أعلن صباح اليوم الأحد التعاقد مع إبراهيم حسن لاعب وسط الإسماعيلي ونشر مرتضي منصور رئيس النادي فيديو بصحبة اللاعب بعد التوقع ، وأكد أن الصفقة أنتهت بشكل رسمي

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock