شركة بريزنتيشن تفوز بحق بث مباريات الأهلي لمدة 4 سنوات | ستاد الأهلي
الأخبار

شركة بريزنتيشن تفوز بحق بث مباريات الأهلي لمدة 4 سنوات

شركة بريزنتيشن نجحت فى الفوز بحق بث مباريات النادى الأهلي لمدة 4 سنوات بداية من الموسم الجديد بعد المزايدة التى تمت مساء اليوم السبت .

وأقيمت جلسة فتح المظاريف المالية في التاسعة من مساء اليوم برئاسة خالد الدرندلي أمين الصندوق ورئيس اللجنة وفي حضور ممثلي شركة بريزنتيشن للإعلان.

تفاصيل فوز شركة بريزنتيشن بحق بث مباريات الأهلي

ونجحت شركة بريزنتيشن فى الفوز عن باقى الشركات بحق بث مباريات الأهلي مقابل 400 مليون جنيه .

وتضمن العقد المبرم بين النادي الأهلي وشركة برزنتيشن للحصول على حقوق البث الفضائي الخاص بالنادي لمدة 4 سنوات، أن تقوم قناة النادي بإذاعة مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد إذاعتها بحوالي ساعة ونصف.

الجدير بالذكر أن مجلس ادارة الأهلي يرئاسة محمود الخطيب قد نجح فى ابرام تعاقد مع شركة صلة السعودية لرعاية النادى الأحمر مقابل نصف مليار جنيه .

وتنافست 3 مؤسسات على الفوز بحق رعاية الأهلي، وهم شركة صلة الرياضية، ومؤسسة الأهرام، وشركة بريزنتيشن.

وقام ممثلو الشركات الثلاث بالتوقيع في محضر الجلسة، وإثبات الحضور للمزايدة على رعاية النادي لمدة أربع سنوات قادمة.

وحضر الجلسة ممثلا عن النادي الأهلي كل من خالد الدرندلي أمين الصندوق ورئيس اللجنة، ومحمد مرجان المدير التنفيذي، وعماد حلمي المدير المالي، ومحمد جابر مدير المشتريات، وعصام سراج الدين مدير التسويق، ومحمد فتحي ممثل الشئون القانونية.

وكان الأهلي قد سبق ووقع مع “صلة” في 2015 عقد رعاية لمدة ثلاث سنوات مقابل 231 مليون جنيه، ونجحت الشركة في الحصول مجددا على رعاية الأهلي لمدة 4 سنوات قادمة.

مرجان يكشف تفاصيل عقدى البث والرعاية

ومن جانبه قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن المنافسة على الفوز برعاية النادي الأهلي هذه المرة كانت قوية للغاية بين الشركات الثلاث “الأهرام”، و”بريزنتيشن”، و”صلة الرياضية“، ونجحت شركة صلة في تقديم رقم غير مسبوق للأهلي وصل إلى نصف مليار جنيه.

وواصل مرجان “عد الانتهاء من بيع حقوق الرعاية بدأنا العمل في بيع حقوق البث التليفزيوني ونجحنا في إدارة الموضوع بشكل جيد بداية من رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب، حيث يعد النادي الأهلى أول نادٍ عربي وإفريقي يحصل على 900 مليون جنيه مقابل بيع حقوق البث و الرعاية بجانب حصوله على حقوق أخرى إضافية وذلك بعد بيع حقوق البث التلفزيوني اليوم مقابل 400 مليون جنيه، والاتفاق على منح قناة الأهلي الحق في بث مباريات الدوري بالكامل بعد 90 دقيقة من انتهائها، وأيضا حصول قناة الأهلي على حقوق بث مباريات الألعاب الجماعية التي تمتلك بريزنتيشن حقوقها “.

وأوضح مرجان أن مجلس إدارة النادي الأهلي يعمل في جميع الاتجاهات الرياضية والاجتماعية؛ ما بين إنشاءات وصيانة، بروح الفانلة الحمراء وعلى قلب رجل واحد .

وشدد مرجان على أن الجميع داخل الأهلي هدفه دائما خدمة كيان النادي، ويسعى لإسعاد أعضائه وجماهيره في كل قرار أو خطوة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق