الأهلى يكشف تطورات المدرب الأجنبي الجديد والإستاد العالمي | ستاد الأهلي
الأخبار

الأهلى يكشف تطورات المدرب الأجنبي الجديد والإستاد العالمي

الأهلى  عبر المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي  الأهلى قال إن لجنة الكرة  برئاسة الخطيب تناقش في الوقت الحالي 6 سير ذاتية لمدربين أجانب، من أجل اختيار أفضلهم لتولي تدريب فريق الكرة.

الأهلي

الأهلى يتحدث عن المدير الفني الأجنبي الجديد للفريق

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “السير الذاتية بها سير خاصة بمدربين من الصف الأول ويتقاضوا رواتب كبيرة للغاية وسجلهم حافل بالبطولات، وأيضا هناك سير ذاتية تتعلق بمدربين كبار لكن لم يحققوا بطولات كبيرة مثلما تولى مانويل جوزيه مهمة الأهلي في أول مرة”. وأكمل: “كل ما أثير عن إمكانية إسناد مهمة المدير الفني إلى محمد يوسف المدرب العام، غير وارد بالمرة وأن يوسف يعلم تماما أن مهمته هى أنه المدرب العام بالجهاز الفني الجديد”.

 

الأهلى عن مشروع الاستاد: معندناش معلومات كفاية

قال شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة الأهلي، إن مكان بناء ستاد الأهلي هى المشكلة التي تقييد مجلس إدارة النادي، لافتا إلى أن بعض القيود الخاصة بأرض أكتوبر وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “الأمور بدأت تسير بعد فكرة الشراكة بين الأهلي والدولة المصرية بشكل استثماري”. وأردف: “ليس لدي معلومات كافية حول الأمر، لكن في كل الأحوال مجلس الإدارة لن يتوان ويضع فكرة إنشاء الأهلي هو الهدف الرئيسي لبرنامجه الذي نجح عليه”.

رسميًّا .. تركي آل الشيخ يرفع بلاغًا للنائب العام ضد مجلس إدارة الأهلي

وكل المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي، المحامي الدولي محمد حمودة، لتقديم بلاغ للنائب العام ضد مجلس إدارة النادي الأهلي وذلك للتعرف على أوجه صرف مبلغ ٢٦٠ مليون جنية والذي تبرع بها خلال فترة توليه الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء، من أجل صرفها في جهات بعينها لم يتم صرفها بها . كما يتولى المحامي الدولي محمد حمودة، رفع بلاغات ضد التجاوزات والإساءات التي صدرت من البعض عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الصحفية الإلكترونية لشخص المستشار تركي آل الشيخ وشهدت خروج عن النص بما لايليق بقواعد المهنة والأداب العامة.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق