أسطورة ليفربول يكشف وجهة محمد صلاح ويؤكد : تفكيره سيكون مختلف | ستاد الأهلي
آخر أخبار محمد صلاح

أسطورة ليفربول يكشف وجهة محمد صلاح ويؤكد : تفكيره سيكون مختلف

أسطورة ليفربول السابق ديتمار هامان تحدث عن محمد صلاح نجم منتخب مصر والليفر بشأن مستقبل اللاعب ووجهته فى الفترة المقبلة فى ضوء ما أثير عن رغبة نادي ريال مدريد الأسباني فى التعاقد مع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة .

وأكد أسطورة ليفربول في تصريحات لصحيفة “ميرور” البريطانية “أنا لا أرى أن صلاح يسير على نفس خطى ونهج ثنائي ليفربول السابقان لويس سواريز، فيليب كوتينيو ، بل على العكس سيكون تفكيره مختلفا “.

وأضاف هامان ” بالنسبة للاعبي قارة أمريكا الجنوبية فإن اللعب لفريقي ريال مدريد أو برشلونة في، هو حلم كبير بالنسبة لهم بسبب تشابه الثقافات بين إسبانيا ودول أمريكا اللاتينية”.

أسطورة ليفربول : محمد صلاح سيستمر فى ليفربول بسبب عشق الجماهير له

وتابع “لم يسبق لي وإن التقيت بصلاح من قبل، ولكن ما أسمعه من الكثيرين أن صلاح محبوب للغاية هنا في ليفربول، والجميع يعشقونه كثيراً، كما أنه سعيد للغاية بالتواجد ضمن الفريق، وأعتقد أنه وجد منزلا ومكانا يحظى فيه باحترام وتقدير لا مثيل لهما”.

وأختتم أسطورة ليفربول تصريحاته قائلا “هو يعمل أيضا مع مدرب كان شجاع للغاية في اختياره له، إذ نجح كلوب في استخراج أفضل ما في صلاح، هو وثق تماماً في امكانياته، وتمسك به كثيراً ودفع فيه مبلغ باهظ للغاية من أجل التعاقد معه، في الوقت الذي تخلى عنه الجميع لسابق تجربته الغير موفقة مع تشيلسى ” .

مهاجم كولومبيا : أفتقدت محمد صلاح أمام مصر

وفى نفس الإطار أشاد كارلوس باكا مهاجم منتخب كولومبيا باداء المنتخب المصري أمام بلاده مساء أمس، مؤكدا أن الفراعين قادرون على الظهور بشكل مميز في المونديال.

وقال باكا “مصر افتقدت لجهود الثنائي محمد صلاح ومحمد النني خلال مواجهتنا ، الفراعنة منتخب كبير ولديهم مدرب رائع، وأتوقع أن يظهروا بشكل مميز في المونديال”.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر قد تعادل بالأمس مع كولومبيا بدون أهداف فى المباراة التي جمعتهما على ملعب أتالانتا بإيطاليا، حيث يختتم الفراعنة تجاربهم الودية بمواجهة بلجيكا الأربعاء المقبل.

ويستعد الفراعنة للمشاركة فى مونديال روسيا وسط قلق من عدم لحاق محمد صلاح بأول مباراة أمام الأوروجواى .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق