نادي الزمالك يعلن عن أول صفقاته فى الميركاتو الصيفى | ستاد الأهلي
الأخبار

نادي الزمالك يعلن عن أول صفقاته فى الميركاتو الصيفى

نادي الزمالك أقترب من الإعلان عن أول صفقة رسمية للفريق الأبيض فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ، ليصبح أول لاعبا رسميا فى صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل .

ونجح نادي الزمالك فى انهاء الإتفاق مع ابراهيم حسن لاعب وسط الإسماعيلى من أجل انضمامه لصفوف الفريق الأبيض الموسم الجديد .

نادي الزمالك ينهى اجراءات ضم ابراهيم حسن

وعقد أحمد مرتضي منصور عضو مجلس ادارة نادي الزمالك السابق ونجل رئيس النادى جلسة مع ابراهيم حسن ، وتم الإتفاق خلالها على انهاء كافة تفاصيل التعاقد .

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان يرغب هو الأخر فى التعاقد مع ابراهيم حسن ، ولكن نادي الزمالك تحرك سريعا من أجل التعاقد مع اللاعب وحسم ضمه قبل أن يتدخل النادي الأحمر بقوة فى الصفقة ويرفع سعرها فى الساعات الأخيرة .

ويذكر ان اللاعب قد وقع منذ ايام مع مرتضي الا ان نجوم المستقبل يعطل الصفقة حتي الان وفي حالة التوصل لاتفاق سيتم الاعلان رسميا

حيث يفكر الزمالك في شراء نسبة ال50% لنجوم المستقبل في عقد اللاعب لتسهيل مهمة شراءه من الاسماعيلي الذي يمتلك عقد اللاعب حاليا .

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن انه سيعلن عن أولى صفقات الفريق الأبيض خلال الساعات القليلة المقبلة ، حيث من المتوقع أن يعلن عن الصفقة فى المؤتمر الصحفى الذى سيعقده يوم الإثنين المقبل .

وقرر مرتضى منصور تأجيل المؤتمر الصحفى الذى كان مقررا عقده فى مقر النادى الأحد المقبل  ليقام فى الحادية عشرة صباح الاثنين المقبل .

وأجل مرتضي المؤتمر بسبب انعقاد جلسة لرفع الحجز عن أرصدة النادى بمحكمة عابدين يوم الأحد، وجاء حرص مرتضى منصور على وقت الصحفيين وعدم التأخر عن موعد المؤتمر، لذا تقرر تأجيل المؤتمر 24 ساعة.

مرتضي يهاجم مصطفى فتحى

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مصطفى فتحي لاعب الفريق وذلك على خلفية رفضه تمديد عقده طوال الموسم المنصرم .

وأكد مرتضى أن جزاء ما فعله مصطفى فتحي وجده في المملكة العربية السعودية مع التعاون وعودته سريعًا إلى مصر.

ولم يشارك مصطفى فتحي مع التعاون إلا في دقائق قليلة بسبب الإصابة الطويلة التي طاردته طوال الموسم.

وأكد مرتضى على عدم تلقي اللاعب أية عروض في الوقت الحالي مشيرًا إلى انه مستمر مع الفريق.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق