نجما الأهلي سر الإطاحة بسيد عبد الحفيظ .. ومدافع الفريق مطلوب فى السعودية | ستاد الأهلي
الأخبار

نجما الأهلي سر الإطاحة بسيد عبد الحفيظ .. ومدافع الفريق مطلوب فى السعودية

نجما الأهلي كانا سببا رئيسيا فى الإطاحة بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق فى النادي الأحمر بعدماكشفت الساعات الأخيرة بعض الكواليس التى دارت فى اجتماع لجنة الكرة فى النادي والذى تمت فيه الإطاحة بالجهاز المعاون السابق رغم ان النادى كان يدرس الإبقاء على عبد الحفيظ والإطاحة ببقاء أعضاء الجهاز .

نجما الأهلى كانا سببا رئيسيا فى الإطاحة بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق فى النادي الأحمر بعدما كشفت الساعات الأخيرة بعض الكواليس التى دارت فى اجتماع لجنة الكرة فى النادي والذى تمت فيه الإطاحة بالجهاز المعاون السابق رغم ان النادى كان يدرس الإبقاء على عبد الحفيظ والإطاحة ببقاء أعضاء الجهاز .

نجما الأهلي عبد الله السعيد وفتحى سر الإطاحة بعبد الحفيظ

عبد الله السعيد وأحمد فتحى نجما الأهلى كانا من أحد الأسباب الرئيسية التى دفعت ادارة القلعة الحمراء للإستغناء عن خدمات عبد الحفيظ خاصة أنه لم ينجح فى ادارة هذا ملف التجديد لنجما الأهلى بشكل جيد ، وهو الأمر الذى كشفه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفى السابق للنادى الأهلي والذى قال أن عبد الحفيظ قبل لعبد الله السعيد بعد أن طلب الأخير مبلغا كبيرا لتجديد عقده “روح شوف رزقك فى حته تانية” .

عدم ادارة عبد الحفيظ لملف التجديد لنجما الأهلي دفعت لجنة الكرة تتخذ القرار بعدم الإبقاء عليه وتكليف يوسف بأن يكون قائماً بالأعمال بمساعدة حسام غالى فى هذه التكاليف ومن المقرر أن يتم حسم موقف هذا المنصب خلال الفترة القادمة سواء بإبقاء الوضع كما هو عليه أو إلغاء المنصب من الأساس.

أحمد حجازى مطلوب فى الأهلى السعودى

ومن ناحية أخرى أبدى نادي أهلى جده السعودى رغبته فى التعاقد مع أحمد حجازى مدافع الأهلى المعار لويست بروميتش الإنجليزى .

وقالت صحيفة “الصحيفة السعودية “إدارة الأهلي السعودي دخلت في مفاوضات مع 3 لاعبين أجانب، هم: أحمد حجازي، والتونسي صيام بن يوسف مدافع قاسم باشا التركي، والمغربي نبيل درار لاعب فنربخشة التركي، بالتنسيق مع الأرجنتيني بابلو جويدي، المدير الفني للفريق؛ من أجل الانضمام لصفوف الأهلي بداية من الموسم المقبل .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق