مصدر بالأهلي يكشف كواليس التأخر فى اعلان اسم المدرب الأجنبى الجديد | ستاد الأهلي
الأخبار

مصدر بالأهلي يكشف كواليس التأخر فى اعلان اسم المدرب الأجنبى الجديد

مصدر بالأهلي كشف سر تأخر لجنة الكرة فى النادى فى الإعلان عن اسم المدير الفنى الأجنبى الجديد المنتظر أن يتعاقد معه النادى خلال الفترة المقبلة لتولى مهمة تدريب الفريق .

وكشف مصدر بالأهلي أن السبب فى التأخر لا يرتبط بلجنة الكرة فى النادى وانما بالمدرب الجديد نفسه ، ورفض المصدر الإعلان عن أى تفاصيل تخص المدرب الجديد لأن لجنة الكرة حذرت من الحديث عن هذا الملف فى وسائل الإعلام حفاظا على سرية المفاوضات .

مصدر بالأهلي : المدرب الجديد من شرق أوروربا

وأعلن مصدر بالأهلي أن السبب فى التأخر يعود الى ارتباط المدرب الجديد بمباراة مع فريقه الإسبوع الماضى ليزيد التكهنات حول هوية المدير الفنى الأجنبى .

ووفقا لما صرح به المصدر فإن ذلك يعنى ان المدرب الجديد قد يكون من أوروبا الشرقية خاصة ان الدورى مستمر هناك حتى الآن عكس باقى دوريات العالم التى انهت موسمها الكروى .

والدورى مستمر حتى الآن فى دول المجر وكرواتيا ورومانيا والجبل الأسود فيما انتهي الدوري فى التشيك الأسبوع الماضى، وفى البرازيل يستمر الدوري هناك والذى وصل لأسبوعه التاسع قبل التوقف الإجباري من أجل المونديال فيما انتهى دور المجموعات لكأس الليبرتادوريس التى شاركت بها أندية أرجنتينية الجمعة الماضية.

وكان الأهلي قد وافق على استقالة حسام البدري المدير الفنى السابق للفريق بعد تراجع نتائج الفريق خاصة بعد الخسارة أمام كمبالا سيتى الأوغندى فى ذهاب الجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا .

وكانت لجنة الكرة بالأهلي قد أعلنت تشكيل الجهاز الفنى الجديد الذى يقوده محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة وسامي قمصان المدرب وسمير عدلي المدير الإداري، فيما يستكمل باقي الجهازلاحقاً.

مانويل جوزيه يعتذر عن تدريب الأهلي

الجدير بالذكر أن الأيام القليلة الماضية شهدت دخول لجنة الكرة فى مفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبى لقيادة الفريق وكان من بينهم البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى ولكنه اعتذر عن قبول المهمة بسبب مرض زوجته ورغبته فى التواجد بجوارها الفترة المقبلة .

يذكر أيضا أن محمد يوسف سيعد تقرير بالراحلين عن الأهلى لحين التعاقد مع مدرب أجنبى جديد .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق