مرتضي منصور : أجهز مفاجأة للأهلي فى مؤتمري الصحفي يوم الأحد | ستاد الأهلي
الأخبار

مرتضي منصور : أجهز مفاجأة للأهلي فى مؤتمري الصحفي يوم الأحد

مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك فجر مفاجأة من العيار الثقيل عن عبد الله السعيد لاعب النادى الأهلي بعد الأنباء التى ترددت عن أنه سينضم لصفوف القلعة البيضاء فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بعد مشاركته مع منتخب مصر فى مونديال روسيا 2018 .

وقال مرتضي منصور أن انتقال عبد الله السعيد للزمالك بعد مشاركته فى المونديال واردة مضيفا ” لا أعرف لماذا وضع الأهلى فى عقد اللاعب الجديد بندا يمنعه من اللعب فى الدورى المصرى لأى ناد بإستثناء الأهلى ، ما كان اللاعب عندكوا من الأول سيبتوه ليه ؟”.

وكان الأهلي قرر عرض عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة بعد جدد عقده لموسمين، وذلك عقب ثبوت توقيعه للزمالك وتقاضي 40 مليون جنيه.

وأعلن الأهلي منذ أيام بيع صاحب الـ32 عاما إلى نادي أهلي جدة السعودي مقابل 2 مليون و200 ألف دولار لمدة موسمين.

وينتظم السعيد في معسكر منتخب مصر القائم حاليا في إيطاليا والذي يستعد من خلاله للمشاركة في كأس العالم 2018.

ولعب السعيد الشهرين الماضيين معارا من الأهلي إلى فريق كوبس الفنلندي.

مرتضي منصور : سأكشف مستندات تدين الأهلي ووزير الرياضة

ثم تحدث مرتضي منصور عن المؤتمر الصحفى الذى سيعقده مرتضى يوم الأحد المقبل فى مقر القلعة البيضاء بميت عقبه مؤكدا انه سيفجر مفاجآت وسيفضح خلال المؤتمر كلا من الأهلي وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة .

وأشار رئيس الزمالك فى تصريحات صحفية اليوم الجمعة أن كل المستندات والأوراق الخاصة بالتبرعات المالية التى حصل عليها مجلس الأهلي خلال الشهور الماضية سوف يكشف عنها أيضا فى المؤتمر الصحفي، موضحا أنه لا يقصد الأهلى بها ولكن وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز الذى يواصل سياسة التعسف مع الزمالك ويغض الطرف عما يحدث فى القلعة الحمراء.

وكان مرتضي قد أكد أن خالد عبد العزيز يتبع سياسة “التفتيش” مع الزمالك و”التطبيش” مع الزمالك .

وأوضح مرتضى انه يجهز أيضا مستندات أخرى تفضح ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق مؤكدا انه لن يكشف عن كل ذلك الا بعد غدا السبت عقب انتهاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى من حلف اليمين الدستورية بالولاية الجديده لأنه يرغب فى اعلاء مصلحة الوطن على أى قضايا أخرى .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق