مدرب المقاولون العرب يقترب من تدريب الأهلى..ومتولى على ردار الأحمر | ستاد الأهلي
الأخبار

مدرب المقاولون العرب يقترب من تدريب الأهلى..ومتولى على ردار الأحمر

مدرب المقاولون العرب أقترب من الإنضمام للجهاز المعاون الجديد بالنادى الأهلي ، والذى شكلته لجنه الكرة بقيادة محمد يوسف .

خالد مصطفى، مدرب حراس مرمى فريق المقاولون العرب أقترب من تولى منصب حراس مرمى الفريق الأحمر خلفا لطارق سليمان مدرب حراس مرمى الفريق السابق .

ويأتي ترشيح خالد مصطفى لتولي هذه المهمة في الأهلي، في ظل مشواره التدريبي المتميز، وكانت أبرز محطاته نادي سموحة ومنتخب الشباب.

مدرب المقاولون العرب ينتظر رأس محمد يوسف لخلافة سليمان

واستقرت لجنة الكرة بشكل كبير الاعتماد على مدرب المقاولون العرب في الفترة المقبلة وتوليه المهمة في الجهاز الفني الجديد للفريق، ومن المقرر عرض الأمر على محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق، من أجل معرفة رأيه.

الجدير بالذكر أن طارق سليمان قد تقدم باستقالته مع الجهاز الفني السابق للفريق بقيادة حسام البدري، بسبب النتائج السلبية التي قدمها الفريق في الآونة الأخيرة.

وكانت لجنة الكرة بالنادى الأهلي قد قررت تعيين محمد يوسف فى منصب المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة وسامى قمصان مدربا مساعدا وحسام غالى منسقا عاما على فريق الكرة ومحمد فضل مديرا للتعاقدات بالقلعة الحمراء .

الأهلي يفاوض محمود متولى مدافع الإسماعيلى

ومن ناية أخرى جدد مسؤولو النادي الأهلي مفاوضاته مع نادي الإسماعيلي من أجل الحصول على توقيع محمود متولي، مدافع فريق الدروايش.

وأجرى مسئول داخل النادي الأهلي مكالمة تليفونية بمحمود متولي من أجل معرفة رأيه في الإنتقال إلى القلعة الحمراء بداية الموسم الكروي المقبل، الأمر الذي وافق عليه اللاعب وطالب مسئولي الأهلي باتخاذ إجراءات رسمية مع قلعة الدروايش حال الجدية في المفاوضات.

ويرغب الأهلي في الحصول على خدمات مدافع الإسماعيلي في ظل حاجة الفريق إلى صفقة مدافع، حيث كان الأقرب رامي صبري، مدافع إنبي، ويضع مسؤولو الأهلي اللاعب محمود متولي، بديلا لصبري تحسبًا لإصرار إدارة نادي إنبي على عدم رحيله.

جدير بالذكر أن الأهلي تعاقد مع مدافع الداخلية أحمد علاء لمدة 4 سنوات في الأيام الماضية ، ولكن محمد يوسف المدرب العام للفريق قد طلب التعاقد مع مدافع جديد حيث يرى أن هذا المركز يحتاج الى تدعيم أكثر .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق