لجنة الكرة بالأهلي توصي برحيل هذا اللاعب فى موسم الإنتقالات الصيفية | ستاد الأهلي
الأخبار

لجنة الكرة بالأهلي توصي برحيل هذا اللاعب فى موسم الإنتقالات الصيفية

لجنة الكرة فى النادي الأهلي بدأت عملية الإحلال والتجديد من خلال تحديد بعض اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء الموسم المقبل بناء على التنسيق مع الجهاز المعاون الجديد الذى يقوده محمد يوسف .

وأستقرت لجنة الكرة فى النادى الأهلي على بعض أسماء الراحلين عن صفوف الفريق جاء على رأسهم باكا مهاجم القلعة الحمراء والذى أوصت لجنة الكرة بالإستغناء عنه فى موسم الإنتقالات الصيفية بعدما أبدى الجهاز الفنى عدم حاجته للاعب وفضل الجهاز التعاقد مع مهاجم أجنبى أخر بديل له .

لجنة الكرة تعلن عدم حاجتها لباكا

وترى لجنة الكرة بالأهلي انه فى حالة عدم ضم مهاجم أجنبى محل باكا سيتم التعاقد مع مهاجم محلى على أن يتم التعاقد مع مدافع أجنبى خاصة فى ظل عدم القناعة بعدد من المدافعين الموجودين فى الدوري المصرى .

ويرى جهاز الأهلى أن باكا وجوده لا فائده منه خاصة انه لم يقدم المستوى المطلوب منه مع الأهلي الموسم الماضي ، وطالب الجهاز بالإستغناء عن خدماته وتسويقه .

وتفرض لجنة الكرة فى النادى الأهلي السرية التامة على ملف الراحلين حتى لا يتم تسريبها فى وسائل الإعلام لحين وضوح الرؤية بشكل كامل فى هذا الملف .

ويبحث النادى الأهلي فى الوقت الحالى عن مدير فنى أجنبى ليقود الفريق مع الجهاز المعاون الجديد الذى يضم محمد يوسف مدربا عاما وقائما بأعمال مدير الكرة وسامى قمصان مشرف عام على فريق الكرة وحسام غالى منسقا عاما لفريق الكرة .

ويرغب الأهلي فى التعاقد مع مدير فنى عالمى من نجوم الصف الأول ليبحص خلفا لحسام البدري المدير الفنى السابق للنادى الأهلي والذى تقدم بإستقالته من منصبه بعد الخسارة أمام كمبالا سيتى الأوغندي فى ذهاب الجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا .

الأهلي يرفض البيع النهائى ويفضل الإعارة لبيع لاعبيه

ويحاول الأهلي إعارة لاعبيه المميزين خوفًأ من الاستغناء عنهم بشكل نهائي، والحاجة لهم بعد ذلك مثلما حدث مع لاعبين سابقين تم شرائهم بملايين بعد الاستغناء عنهم بدون مقابل.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة المصرى قد قرر أن تكون قوائم الأندية الموسم المقبل 25 لاعبا فقط وليس 30 كما كان مقررا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق