حسام البدري يقترب من تدريب منافس الأهلى بالدورى التونسى | ستاد الأهلي
الأخبار

حسام البدري يقترب من تدريب منافس الأهلى بالدورى التونسى

حسام البدري المدير الفنى السابق للنادى الأهلى أقترب من تدريب منافس القلعة الحمراء فى الدورى التونسى بعد أن كان قريبا من تدريب أحد الأندية الإماراتية الفترة المقبلة .

وأقترب حسام البدري من تدريب فريق النجم الساحلي التونسي والذى دخل فى مفاوضات جادة مع المدير الفنى السابق للأهلي من أجل تولى مهمة تدريب الفريق لتكون هذه التجربة جديدة على البدرى خاصة أن النجم والترجى التونسيين كانا من أقرب المنافسين للأهلي دائما فى البطولات الأفريقية على وجه الخصوص .

وكشفت مصادر مقربة من حسام البدري أنه منذ رحيل المدير الفني عن الفريق الأحمر ، وتلقى العديد من العروض العربية أبرزها من السعودية والإمارات وان كانت الأخيرة هى الأخيرة قبل أن يدخل النجم الساحلى التونسى على خط المفاوضات لضم المدرب .

حسام البدري يعقد جلسة مع الوفد التونسى للإتفاق على تفاصيل التعاقد

ويقود مفاوضات النجم الساحلى التونسى مع حسام البدري مهدي العجيمي مسؤول الانتدابات والرجل الثاني في النادي التونسي لقيادة المفاوضات مع البدري بعد تعثر التعاقد مع فوزي البنزرتي ،حيث من المنتظر أن يصل مهدى الى القاهرة خلال ساعات للإتفاق على بنود التعاقد مع البدري .

ويبحث الأهلى حاليا عن مدرب أجنبى عالمى من نجوم الصف الأول لتدريب الفريق الأحمر مع الجهاز المعاون الجديد الذى يقوده محمد يوسف المدرب العام وسامى قمصان المدرب المساعد وحسام غالى المنسق العام لفريق الكرة .

وكان البدري قريبا من التدريب فى الدورى الإماراتى ولكن حدثت خلافات على الراتب المادى ، وهو ما دفع المدير الفنى السابق للأهلى لتغيير وجهته .

هشام محمد يطلب الرحيل فى الميركاتو الصيفي

وعلى صعيد أخر طلب هشام محمد، لاعب وسط النادي الأهلي، الرحيل عن المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يرفض نجم الوسط عدم المشاركة بشكل أساسي مع الفريق، لذلك جدد طلبه بالرحيل عن الأهلي خصوصًا أن الأحمر يقترب من الحصول على خدمات مهند لاشين لاعب الأسيوطي.

الجدير بالذكر فأن هشام محمد قد انتقل للأهلي قادمًا من مصر المقاصة، لكنه لم يشارك بصفة أساسية مع الفريق، ويرى أنه لا توجد فرصة في ظل تعاقد الأهلي مع لاعبين آخرين في نفس مركزه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق