مهند لاشين يرفض الأنتقال للزمالك رغم الضغوط ويختار النادي الأهلي | ستاد الأهلي
الأخبار

مهند لاشين يرفض الأنتقال للزمالك رغم الضغوط ويختار النادي الأهلي

مهند لاشين لاعب وسط نادي الأسيوطي ينتقل لصفوف نادي الأهلي رسميا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ليظهر مع الفريق مع بداية فترة الإعداد أستعدادا للموسم الجديد  والتي سيحدد موعدها فور تعاقد النادي مع مدير فني أجنبي يقود الفريق خلفا لحسام البدري الذي قدم إستقالته عقب السقوط امام كمبالا سيتي في بطولة أفريقيا ، بعد أرن رفض اللاعب كل الضغوط التي مورست عليه من قبل مرتضي منصور رئيس الزمالك للأنتقال لصفوف القلعة البيضاء والتراجع عن الأنتقال للأهلي ، وأبلغ مجلس إدارة نادية أن أختياره الوحيد هو الأنتقال لصفوف الأهلي حتي لو كان المقابل المادي المادي الذي سيحصل عليه هناك أقل مما عرضه الزمالك

مهند لاشين يختار الأنتقال لصفوف النادي الأهلي ويرفض الزمالك

 

قال محمود الأسيوطي، رئيس نادي الأسيوطي، إن صفقة انضمام مهند لاشين، لاعب الفريق إلى النادي الأهلي، ستتم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تنتظر التأكيد فقط من جانب الأهلي علي الرغبة في التعاقد مع اللاعب وإرسال قيمة الصفقة ليكون اللاعب أحد الصفقات الجديدة للقلعة الحمراء.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “اتفقنا مع الأهلي منذ أسبوع على كافة التفاصيل الخاصة بصفقة انضمام لاشين للأهلي، لكن ننتظر تأكيد الأهلي للإعلان الرسمي”.

وأردف: “اتفقنا مع الأهلي على قيمة الصفقة 13 مليون جنية بجانب 10% من إعادة بيع اللاعب مرة أخرى، وهو ما وافق عليه الأهلي”.

وأوضح: “رغبة اللاعب كانت من البداية الانضمام للنادي الأهلي، لذلك رفضنا الدخول في أي مفاوضات مع الزمالك أو أي نادي أخر، احتراما لرغبة اللاعب”.

بعد مهند لاشين نادي الأسيوطي يعلن رحيل لاعب

 

علي جانب أخر قال محمود الأسيوطي، رئيس نادي الأسيوطي، إن عمر بسام، لاعب الفريق، تم الإتفاق على انتقاله إلى مصر المقاصة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “تم بيع اللاعب للمقاصة والإعلان سيكون خلال 48 ساعة على أقصى تقدير”. وأردف: “سنحصل على 4 ملايين جنيه من المقاصة، بجانب 500 ألف جنيه، إذا سجل اللاعب 10 أهداف، مع 20% من نسبة إعادة بيعه مرة أخرى”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق