الأخبار

محمد شيحة يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع دي ماريا ومهاجم دجلة

محمد شيحة وكيل اللاعبين، إن إبراهيم حسن >دي ماريا” ، لاعب الإسماعيلي، يرغب في الرحيل عن قلع الدراويش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لافتا إلى أن اللاعب أعلن هذا الأمر.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “الأهلي والزمالك طلبا ضم خلال فترة الإنتقالات الصيفية، ولكن القرار في يد مجلس المجلس الأفضل للاعب هو الرحيل عن قلعة الدراويش بسبب توتر علاقته بالجماهير في الفترة الحالية”.

وعن توقيع اللاعب للزمالك، قال: “بالفعل إبراهيم حسن وقع للزمالك منذ عام وشاهدت العقود بعيني، وحديث مرتضى منصور، رئيس الزمالك، صحيح”.

شيحة: الأهلي والزمالك والإسماعيلي في صراع لضم مهاجم دجلة

 

قال محمد شيحة وكيل اللاعبين، إن إدارة الإسماعيلي رفضت رحيل بهاء مجدي، لاعب الفريق، رغم تلقيه أكثر من عرض للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “الإسماعيلي فكر في التعاقد مع عمر السعيد، مهاجم وادي دجلة، ودخلت في مفاوضات معه”.

وأردف: “أيضا الزمالك يفاوض اللاعب وعمر يريد الانتقال إلى القلعة البيضاء، كمل شهدت الساعات الماضية دخول الأهلي في مفاوضات مع اللاعب”.

وأشار شيحة إلى أنه عرض مهاجم كولومبي على خالد جلال، المدير الفني للزمالك، لافتا إلى أن جلال طلب مهلة للتفكير.

محمد شيحة يكشف تفاصيل جديدة في تجديد عقد كوبر

قال محمد شيحة، وكيل اللاعبين ووكيل الأرجنتيني هيكتور كوبر، إن اتحاد الكرة لم يتوصل إلى اتفاق مع المدرب الأرجنتيني لتجديد عقده قبل نهائيات كأس العالم بروسيا.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “كوبر سعيد بالأجواء في مصر وما قدمه ومع المنتخب، ويريد الاستمرار، خصوصا أنه يدرك أن هناك مجموعة من اللاعبين سيكون المونديال هو أخر مشوارهم مع المنتخب، لذلك يريد إحداث إحلال وتجديد بصفوف الفراعنة عقب كأس العالم”.

وأردف: “لكن هناك بعض من أعضاء مجلس الاتحاد لديهم وجهة نظر عكس ذلك ولا يريدوا التجديد لكوبر”.

وأوضح: “كانت هناك جلسة بين اتحاد الكرة ومحامي كوبر، ولكن الطرفان لم يصلا إلى اتفاق بشأن الراتب وتم تحديد جلسة أخرى عقب المونديال”

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock