الأخبار

محمد أبوتريكه يُعلق على رحيل زيدان “الغير متوقع” عن ريال مدريد

محمد أبوتريكه نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر علق على رحيل زيدان الدين زيدان والذى استقال بشكل غير متوقع اليوم الخميس من تدريب نادي ريال مدريد الأسبانى .

وجاء تعليق أبوتريكه على رحيل زيدان لاسيما وأن الماجيكو كان من عشق “زيزو” وكان يعتبره من اللاعبين القدوة والمثل الأعلى فى حياته لاسيما وان الكثيرين قد شبهوا أبوتريكه بزيدان حينما كان لاعبا فى الأهلي .

محمد أبوتريكه : زيدان أستاذ الخروج الكبيرة

محمد أبوتريكه

وكتب محمد أبوتريكه “‏زيدان أستاذ الخروج من الباب الكبير، أتعبت من يأتي بعدك يا زيدان،  جاء الى ريال مدريد حينما لم يتوقعه أحد وذهب من الريال حينما لم يتوقع احد وبينهما حقق ما لم يحققه أحد”.

وأعلن زين الدين زيدان فى مؤتمر صحفى اليوم الخميس استقالته من منصبه دون أن يكشف الأسباب الحقيقة التى دفعته لإتخاذ هذا القار الغير متوقع مشيرا الى انه استقال من منصبه لأنه يرى صعوبة تحقيق المزيد من البطولات الموسم المقبل .

صدمة فى ريال مدريد بسبب زيدان

وأثارت استقالة زيدان العديد من علامات الإستفهام بين عشاق الفريق الملكى ، الأمر الذى دفع محمد أبوتريكه للتعليق على هذا القرار لأهميته لأنه سيؤثر على ريال مدريد الفترة المقبلة .

ومن جانبه قال أبوتريكه ” أنا كنت أحب زيدان كثيرا وهو لاعب، ولكن لم أكن أتوقع أنه سينجح بهذه الطريقة فى المجال التدريبى”.

وأضاف تريكه قائلا “زيدان خلق حالة رائعة داخل ريال مدريد وجعل هناك تنافسية كبيرة بين لاعبى الفريق، وأعطى الجميع فرصته ليقدم نفسه.. ما فعله يعد شيئاً رائعاً”.

وعن مستقبله التدريبي، ألمح زيدان إلى أنه جاهز لتجربة جديدة “لم أتعب من التدريب. لقد دربت الفريق لثلاثة أعوام، ولكني أعتقد أن وقت الرحيل عن النادي قد حان”.

وشدد النجم الفرنسي على أنه “لا يبحث عن فريق آخر” لتدريبه في الوقت الحالي مضيفا ” أنا بطل بالفطرة ، ولا أحب الخسارة أبدا”، وأن شعورى بعدم القدرة على الاستمرار بتحقيق الألقاب دفعنى للرحيل.”

الجدير بالذكر أن ريال اصيب بحالة من الصدمة بعد قرار رحيل زيدان ، ويبحث النادى حاليا عن مدرب جديد .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock