الأخبار

مجلس الأهلي يتخذ 3 قرارات جديدة..وحيرة بسبب المهاجم والمدافع

مجلس الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب اتخذ 3 قرارات جديدة خلال الإجتماع الذى عقده مجلس الإدارة اليوم الخميس استكمالا لسلسة الإجتماعات الأخيرة .

واتخذ مجلس الأهلي بعض القرارات فى اجتماع اليوم والذى كان تنظيميا واداريا فى المقام الأول لأنه كان يخص بصورة أكبر مناقسة بعض الأمور الإدارية فى النادي .

مجلس الأهلي يتخذ 3 قرارات جديدة

ومن أبرز القرارات التى اتخذها مجلس الأهلي اعتماد عقد رعاية صلة الجديد للنادى والذي يمتد لمدة ٤ سنوات قادمة، مقابل 500 مليون جنيه، علما بأن العقد السابق كان يقضي بحصول الأهلي على ٢٣١ مليون جنيه

كما قرر مجلس الأهلي اعتماد التشكيل المقدم من رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي، للأجهزة الفنية للفرق الرياضية للموسم الجديد، بعدما كان قد أعلن في وقت سابق عن تشكيل الجهاز المعاون لفريق الكرة الأول، الذي يضم محمد يوسف مدربا عاما وقائم بأعمال مدير الكرة.

كما اتخذ المجلس عدة قرارات هامة في اجتماعه، بخصوص قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك في إطار برنامج “عائلة الأهلي”، الذي يأتي ضمن أهدافه؛ الاهتمام بقطاع ذوي الاحتياجات الخاصة.

ومن جانبه أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، أن المجلس قرر إعفاء ذوي الاحتياجات الخاصة من دفع رسوم الاشتراك في نشاط لعبتيْ السباحة والكاراتيه.

وأوضح أن المجلس قرر أيضًا توفير مدرب لكرة السلة، لإدخال اللعبة ضمن أنشطة ذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب توفير مدرب متخصص للياقة البدنية، ومدربتيْن للسباحة، لتوسيع قاعدة ممارسة الألعاب الرياضية لذوي الاحتياجات .

حيرة فى الجهاز الفني بسبب المدافع والمهاجم

ومن ناحية أخرى تسيطر حالة من الحيرة داخل الجهاز الفنى للأهلي والذى يقوده محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة لحين التعاقد مع المدرب الأجنبى ، وذلك بسبب عدم اقتناع الجهاز الفنى بعدد كبير من اللاعبين الموجودين فى الدورى الممتاز بمركز المهاجم والمدافع .

ويدرس الجهاز الفنى التعاقد مع لاعبين أجانب فى هذا المركز ولكن سيجد النادى صعوبة فى ظل وجود أربعة أجانب وهم : على معلول لاعب منتخب تونس، والنيجيري جونيور أجايي، والجنوب إفريقي باكمانى ماشامبى، بالإضافة إلى المغربي وليد أزارو .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock