الأخبار

مرتضي منصور يهاجم وزير الرياضة : مع الزمالك تفتيش ومع الأهلى تطنيش

مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك واصل الهجوم على خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بدعوى أن الأخير يساند الأهلى ويتآمر ضد الزمالك على حد وصفه .

وقال مرتضي منصور أن وزير الشباب والرياضة يتبع سياسة “التفتيش” مع الزمالك ويلجأ لأسلوب “التطنيش” مع النادى الأهلى منتقدا عدم تحرك وزير الرياضة ضد مسئولى القلعة الحمراء واداء دور رقابى عليهم بعد تصريحات تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والذى أكد أنه قام بتمويل الأهلى بمبلغ 260 مليون جنيه وأنفق على الدعاية الإنتخابية لمحمود الخطيب رئيس النادى الأهلي .

مرتضي منصور : خالد عبد العزيز يدمر الزمالك

وكشف رئيس الزمالك فى تصريحات صحفية “لولا وجود مجلس قوي وشريف بالزمالك لكان الوزير دمر النادي بلجانه الثلاثية والخماسية وغيرها والتفتيش هنا وهناك في كل شئ بالنادي وتعطيل مسيرته ويتغاضى عن أي شئ في النادي الأهلي” .

وأضاف مرتضي أن خالد عبد العزيز وزير غير عادل لأنه يعمل على التفرقة فى المعاملة بين الأهلى والزمالك مضيفا ” خالد عبد العزيز بيتغرب ويخاف من الأهلي” .

وتابع ” وزير الرياضة سبق وأن رفض حصول الزمالك على شيكات لصرف مستحقات اللاعبين ورواتب الموظفين ، عكس الأهلى لا يتحرك مطلقا لإتخاذ أى قرارات ضد ادارة النادى الأحمر لأنه يعمل دائما على مساندتهم ودعمهم بينما يسعى لتدمير الزمالك “.

مرتضي : سأكشف مفاجآت عن وزير الرياضة الأحد المقبل

وفجر مرتضي منصور مفاجأة بأنه سيقدم كافة الأدلة والمستندات التى تؤكد أن خالد عبد العزيز يكيل بميكالين بين الأهلى والزمالك أيضا أن مشيرا الى أنه ينتظر يوم الأحد المقبل للفصل فى قضية رفع الحجز على أرصدة النادي بسبب ممدوح عباس فيما يتغاضى رموز الزمالك عن اتخاذ موقف حاسم ضد هذا الرجل الذي يدمر النادي .

وأكمل رئيس الزمالك على أن القلعة البيضاء أشرف من أي حد، وسيكشف عن مفاجآت يوم الأحد المقبل ضد خالد عبد العزيز وسيصعد الشكوى لرئيس الجمهورية”.

واختتم تصريحاته قائلا “الأهلي لم يأخذ موافقات من وزارة الشباب والرياضة حول التبرعات التي تلقها النادي من تركي آل الشيخ، في حين أن نادي الزمالك شكلت لجان ضده للإِشراف على شئون النادي”.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock