محمد فضل يفاوض 5 لاعبين للإنضمام للأهلى فى الميركاتو الصيفي | ستاد الأهلي
الأخبار

محمد فضل يفاوض 5 لاعبين للإنضمام للأهلى فى الميركاتو الصيفي

محمد فضل مدير التعاقدات الجديد فى النادى الأهلي بدأ مبكرا مهام عمله بعد أن أسندت له ادارة القلعة الحمراء المهمة مؤخرا ، على ضوء التغييرات الأخيرة التى اجرتها لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب .

ودخل محمد فضل فى مفاوضات مع أكثر من لاعب فى الدورى من أجل الإنضمام لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

محمد فضل يشعل الميركاتو الصيفى بين الأهلي والزمالك

وجاءت تحركات فضل بناء على تنسيق بينه وبين لجنة الكرة بالأهلي والتى طالبته بحسم ملف التعاقد مع أكثر من لاعب فى الدورى وعلى رأسهم ابراهيم حسن نجم النادى الإسماعيلى من أجل الإنضمام لصفوف القلعة الحمراء ، ليكون ذلك بداية صراع بين الأحمر والزمالك الذى حصل على توقيع ابراهيم حسن بشكل سرى لإرتداء الفانلة البيضاء .

ومن بين اللاعبين أيضا الذين يفاوضهم محمد فضل مهند لاشين لاعب الأسيوطى ، ورامى صبرى مدافع انبى فى ظل حاجة النادى الأحمر التفاوض مع مدافع جديد .

لاعب أخر يفاوضه محمد فضل وهو عمر السعيد مهاجم وادى دجله ، ليكون هذا اللاعب هو الأخر حلقة جديدة فى الصراع بين الأهلى والزمالك خاصة أن النادى الأبيض يرغب فى التعاقد مع اللاعب وسط أنباء ترددت عن انه وقع للزمالك لمدة 4 مواسم فى حضور اسماعيل يوسف المشرف العام على فريق الكرة فى النادى الأبيض .

فضل يرحل عن “اون سبورت” من أجل الأهلي

وقرر محمد فضل ترك منصبه كمحلل لكرة القدم فى قناة “اون سبورت” التى كان يعمل بها حتى يتفرغ بشكل تام لمنصبه الجديد كمدير للتعاقدات فى النادى الأهلي ، خاصة ان اللاعب يرغب فى تحقيق تحد ادارى جديد له فى القلعة الحمراء خاصة انه أول مرة يعمل فى هذا المنصب فى الأهلي .

ومن المقرر أن يجتمع محمد فضل مع اسامة الشيخ رئيس قناة اون سبورت للاتفاق علي التفاصيل الخاصة بعقده في الفترة القادمة خاصة مع انشغال محمد فضل في التعاقدات الصيفية للنادي.

وكان الأهلى قد قرر تعيين محمد يوسف مدربا عاما وقائما بأعمال مدير الكرة ، وسامى قمصان مدربا مساعدا ، ومحمد فضل مديرا للتعاقدات ، وحسام غالى منسقا عاما لفريق الكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق