خالد الغندور يفجر مفاجأة عن انضمام عبد الله السعيد للزمالك بعد المونديال | ستاد الأهلي
الأخبار

خالد الغندور يفجر مفاجأة عن انضمام عبد الله السعيد للزمالك بعد المونديال

خالد الغندور كشف فى برنامجه عن مفاجأة كبرى تتعلق بالأنباء التى ترددت عن انضمام عبد الله السعيد صانع العاب النادى الأهلي للقلعة البيضاء بعد مونديال روسيا 2018 .

وكان اسلام الشاطر نجم الأهلى السابق قد كشف فى برنامجه بالأمس بأن عبد الله السعيد لاعب الأهلي سوف ينضم لصفوف الزمالك بعد مشاركته مع منتخب مصر فى كأس العالم 2018 .

ومن جانبه نفى خالد الغندور فى برنامجه الإذاعى عبر أثير محطة “شعبى” فكرة انضمام عبد الله السعيد للزمالك مؤكدا انها أنباء لا أساس لها من الصحة وان ادارة الزمالك لم تعرض هذا الأمر على اللاعب .

خالد الغندور : السعيد سيلعب فى أهلى جده

وأشار الغندور ان عبد الله السعيد وقع لنادى أهلى جده السعودى وسيلعب ضمن صفوفه الموسم المقبل بعد مشاركته فى مونديال روسيا مشيرا الى أن عودة عبد الله السعيد للزمالك غير واردة بالمرة .

اسلام الشاطر : السعيد سيلعب فى الزمالك بسبب علاقة مرتضي والأهلى

 

وكشف الإعلامي إسلام الشاطر عن احتمالية انضمام عبد الله السعيد إلى الزمالك عقب الانتهاء من منافسات كأس العالم، منوها أن الصفقة سوف تتم بين الزمالك برئاسة مرتضي منصور وأهلي جدة الذي أصبح يمتلك صانع ألعاب المنتخب حاليا بعيدا عن الأهلي المصرى ، وفى إطار علاقات الود التي تربط الناديين الكبيرين، ويتردد أن هناك شبه اتفاق على ذلك .

وأضاف “الشاطر” خلال برنامج “اكسترا تايم” خلال فقرة كشف المستور المذاع على قناة اكسترا نيوز، مساء الثلاثاء، أن الزمالك  مازال لديه 40 مليون جنيه نظير توقيع عبد الله السعيد للعب له وحتى اﻵن لم تفتح فترة القيد لمعرفة الموقف العملي للقلعة البيضاء بشأن هذه الصفقة.

الجدير بالذكر أن عبد الله السعيد وقع للزمالك وحصل على 40 مليون جنيه مقدم تعاقد قبل أن يتدخل الأهلى فى الساعات الأخيرة عن طريق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضية السعودية الذى جلس مع اللاعب وحصل على توقيعه ومدد بعدها اللاعب عقده مع القلعة الحمراء ، ولكنه لم يرد مبلغ الـ40 مليون جنيه للزمالك حتى الآن ، ثم قام الأهلى بعرض السعيد للبيع لأنه خالف مبادىء الأهلى ووقع على عقود الإنضمام للزمالك .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق