تريزيجية مطلوب فى 4 أندية انجليزية فى موسم الإنتقالات الصيفي | ستاد الأهلي
أخبار عالميةالأخبار

تريزيجية مطلوب فى 4 أندية انجليزية فى موسم الإنتقالات الصيفي

تريزيجية نجم منتخب مصر وقاسم باشا التركى أصبح حلقة للصراع بين العديد من الأندية الأوروبية التى تتصارع لضمه فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة خاصة بعد تألقه الفترة الأخيرة سواء مع ناديه أو مع منتخب الفراعنة .

وتلقى النجم المصرى العديد من العروض الأوروبية وعلى رأسها إنتر ميلان الإيطالي، وواتفورد الإنجليزي، ونادي إيه إس روما الإيطالي ، ولكن من أكثر الأندية الأوروبية التى أيدت اهتماما أكبر بضمه فريق جالطا سراى التركى والذى يعد من أفضل الأندية فى الدورى التركى ، حيث يتصدر سباق المسابقة المحلية هناك .

ولم يحسم اللاعب موقفه من العرض الأوروبية خاصة انه ينتظر وصول المزيد من العروض الجيدة له بعد مشاركته مع منتخب مصر فى مونديال روسيا 2018 .

المدير الرياضي لقاسم باشا : لا نرغب فى رحيل تريزيجية

ومن جانبه أكد نورسال بيلجين المدير الرياضي لقاسم باشا لموقع “هابيرسيتيسي” التركي أن تريزيجية بالفعل يمتلك العدد من العروض القوية للرحيل فى الميركاتو الصيفى .

وقال المدير الرياضة لفريق قاسم باشا ” كما ترون هناك الكثير من الأندية التي تريد ضم اللاعب سواء كان ذلك من أندية من داخل تركيا أو من خارجها”.

وأضاف ” القرار في يد تريزيجيه ولكننا لا نريد رحيله ، ولا أعتقد أن اللاعب سيقع في ذلك الخطأ وسيرحل عن الفريق”.

وسجل تريزيجيه 16 هدفا في 33 مباراة خاضها مع فريقه هذا الموسم بمختلف المسابقات، بالإضافة إلى صناعته 8 أهداف.

نجم المنتخب يتحدث عن مونديال روسيا وكوبر

وتحدث النجم المتألق عن مونديال روسيا قائلا ” أحلم منذ بلوغنا المونديال بعد غياب دام 28 عاما أن نحقق إنجازا كبيرا يضع منتخب مصر فى مكانة تليق بحجمه وسط عمالقة اللعبة حول العالم. ولكن ، حتى أكون أكثر واقعية، أتطلع أولا لإجتياز دور المجموعات الصعب فى ظل وجود منافسين مثل المنتخب الروسى صاحب الأرض ومنتخب أوروجواى بنجومه والمنتخب السعودى ضمن مجموعتنا.

وتحدث عن هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر قائلا “كوبر مدرب جيد جدا وعلاقتى به طيبة للغاية، وعندما أتعرض لإصابة يداوم الاتصال بى والاطمئنان على حالتى حتى أعود للملاعب، هناك نوعية من المدربين الأجانب يجيدون فن التعامل مع طبيعة اللاعب النفسية وكوبر من هذه النوعية”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق