الأخبار

تركي آل الشيخ يكشف أسرار جديدة عن ادارة الأهلي ويتخذ قرارا صادما

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية كشف أسرار جديدة عن مجلس ادارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب استمرارا لحملة الهجوم من جانبه على المجلس الأحمر ، وذلك بعد اعتذره عن الرئاسة الشرفية للنادى والتى قد سبق ومنحها له النادى الأحمر عقب فوز الخطيب برئاسة النادى .

وعاد تركي آل الشيخ يهاجم ادارة الأهلي من جديد ، حيث نشر على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” من المضحك ما تردده إدارة النادي الأهلي من شائعة أنها كانت تنوي سحب الرئاسة الشرفية في الاجتماع الشهير… لو كان ذلك صحيحا لما طلبوا مني التهدئة ولما طلبوا الدعم ولما قالوا لي أنهم أعلنوا عن الاجتماع لتهدئة الجمهور”.

وكان تركي آل الشيه قد أصدر بيانا ناريا هاجم فيه مجلس ادارة الأهلى وأكد أنه دعم النادى بـ260 مليون جنيه منذ توليه الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء ،والتى أعلن اعتذاره عنها منذ أسبوع بسبب خلافات وقعت بينه وبين أعضاء مجلس ادارة النادى .

تركي آل الشيخ يمنع احتراف لاعبى الأهلي بالدورى السعودى

يأتى ذلك فى الوقت الذى قرر فيه تركي آل الشيخ منع احتراف لاعبى الأهلي فى الدورى السعودى خلال السنوات المقبلة وذلك ردا على الخلافات الأخيرة بينه وبين الإدارة .

وقرر تركي أن يستكمل لاعبى الأهلى المحترفين فى الدورى السعودى عقودهم حتى نهايتها على أن يمنع بعد ذلك ضم لاعبين من صفوف الفريق الأحمر للأندية السعودية ، مفضلا التعاقد مع لاعبين أجانب من خارج مصر .

تركي يستفز المصريين بسبب محمد صلاح

الجدير بالذكر أن تركي لم يدخل فقط فى صدامات مع جماهير الأهلى بسبب مساندتهم للنادى فى الأزمة الأخيرة ، بل دخل فى صراعات أيضا مع الجمهور المصرى بصفة عامة خاصة بعد أن خرج وأكد أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين أى انه بذلك سيغيب عن مونديال روسيا 2018 ، وهو ما أغضب جماهير مصر خاصة أن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى قد أكد أن اللاعب سيلحق بكأس العالم .

واعتبر الجمهور المصرى ما نشره تركي عن محمد صلاح استفزاز لمشاعرهم خاصة بسبب حزنهم على اصابة صلاح .

الجدير بالذكر أن مصر ستواجه السعودية فى مجموعة واحدة بالمونديال .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock