الأخبار

النادي الأهلي يحسم أول صفقاته فى الميركاتو الصيفى..عاجل

النادي الأهلي   نجح فى حسم الإتفاق مع أولى صفقاته التى سيبرمها فى موسم الإنتقالات الصيفية فى اطار سياسة دعم الفريق بلاعبين جدد فى المرحلة المقبلة .

شهدت الساعات القليلة الماضية تجدد المفاوضات بين الاهلى ومسئولى الاسيوطى للحصول على خدمات مهند لاشين لاعب الاخير لدعم الاهلى فى انتقالات الصيف الحالية.

النادي الأهلي يرصد 10 ملايين لضم مهند لاشين

ورصدت ادارة الأهلي فى وقت سابق مبلغ 10 مليون جنيه لإنهاء الصفقة الا ان مسئولى الاسيوطى تمسكوا بالحصول على 15 مليون جنيه للموافقة على بيع اللاعب.

مصادر داخل النادي الأهلي  شددت على ان المفاوضات تجددت خلال الساعات الاخيرة وتم التوصل الى شبه اتفاق نهائى على بيع اللاعب للاهلى مقابل 13 مليون جنيه مع حصول الاسيوطى على 10 % من عائد بيع اللاعب مستقبلا خاصة وان الزمالك يضغط بقوة هو الاخر لحسم الصفقة لصالحه.

ويقود مفاوضات النادي الأهلي مع الأسيوطى عدلى القيعى مستشار التعاقدات ودخل فى المفاوضات مؤخرا محمد فضل مدير اللجنة الجديد الذى يسعى لحسم اول صفقة له بعد توليه المنصب خلال الساعات الماضية.

الأهلي يدرس اعارة ميدو جابر

وعلى صعيد متصل تتجه النية داخل مجلس ادارة النادي الأهلي للموافقة على اعارة ميدو جابر فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة فى ظل خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفنى .

وتدرس ادارة النادي الأهلي  الموافقة على اعارة ميدو جابر على أن تحسم اجتماعات الجهاز المعاون الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأمر وعلى ضوئها يتسلم المدير الفني الأجنبي الجديد تقريرا شاملا عن الفريق وأيضا الراحلين والمراكز التي ستكون في حاجة إلى دعم مع تقديم ملف شامل باللاعبين الذين تم إنهاء التفاوض معهم وأيضا موقف المعارضين خارجيا.

الجهاز المعاون يتمسك ببقاء أكرم توفيق

ومن جانب أخر أعلن الجهاز الفنى للأهلي رفضه فكرة التفريط فى أكرم توفيق لاعب وسط الفريق رغم انه من المرشحين بقوة للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء .

ويرى محمد يوسف المدرب العام الجديد للأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة وسامى قمصان المدرب المساعد أن أكرم يستحق التواجد في الأهلي، وأنه سيحصل على فرصة المشاركة في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي قد كلفت يوسف بإعداد تقرير عن الراحلين والمستبعدين من صفوف الأهلى الموسم المقبل قبل التعاقد مع مدير فنى أجنبي جديد يلتولى المهمة مع يوسف وقمصان .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock