الأخبار

ادارة الأهلي تكشف حقيقة التعاقد مع مدرب أجنبي من الصف الثاني

ادارة الأهلي تكثف من جهودها فى الوقت الحالى للتعاقد مع مدير فنى أجنبى متميز يليق بالقلعة الحمراء بعد استقالة حسام البدرى المدير الفنى السابق للنادى الأهلي والذى استقال من منصبه عقب الخسارة أمام كمبالا سيتى الأوغندى بهدفين نظيفين فى ذهاب الجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا .

وترددت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن أن ادارة الأهلي ستتعاقد مع مدرب من الصف الثانى ، وهو ما نفته ادارة النادى الأهلي وأكدت أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة .

ادارة الأهلي تؤكد التعاقد مع مدرب عالمى من نجوم أوروبا

مصدر من ادارة الأهلي أعلن أن النادى يبحث حاليا التعاقد مع مدير فنى أجنبى عالمى من نجوم الصف الأول فى أوروبا مؤكدا ان انسحاب تركي آل الشيخ من صفقة المدرب الأجنبى لن يجبر ادارة النادى على التعاقد مع مدير فنى من الصف الثانى .

وأشار المصدر الى أن ادارة الأهلي حريصة على اعلاء مصلحة الفريق ولن تتهاون أو تتسرع فى ملف المدرب الأجنبى الجديد حتى يتعاقد النادى مع مدرب صاحب سيرة ذاتية عالمية يواصل تحقيق الألقاب والبطولات مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة .

محمد يوسف يستعين بالبدرى وأيوب فى تدريب الأهلي

وفى نفس السياق جرت اتصالات بين محمد يوسف المدرب العام الجديد للنادى الأهلى وأحمد أيوب المدرب العام السابق وحسام البدرى من أجل الإستفسار منهم عن بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة فى النادى ، خاصة أن ادارة الأهلي طلبت من يوسف تقرير مفصل عن اللاعبين المرشحين للإعارة أو الرحيل تحسبا للتأخر فى حسم المدير الفنى الأجنبى .

فيما عقدت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، وعبدالعزيز عبدالشافى، وعلاء عبدالصادق عضوى اللجنة، اجتماعاً أمس مع الجهاز المعاون وأعضاء منظومة الكرة الجدد، حسام غالى منسق قطاع الكرة وعضو اللجنة، ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وسامى قمصان مدرب الفريق، وسمير عدلى المدير الإدارى للفريق، وفتحى مبروك مدير قطاع الناشئين، وعادل عبدالرحمن المدير الفنى لفريق الشباب، وخالد بيبو مدير أكاديميات الأهلى، وعبدالنبى عاشور المدير الفنى للأكاديمية، ومحمد فضل مدير التعاقدات، وحنان الزينى مدير متابعة التراخيص واللوائح لوضع استراتيجية وخطة العمل الفترة المقبلة .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock