آخر أخبار محمد صلاح

محمد صلاح يتحدى الجميع ويخطف لقب جديد من رونالدو وميسى

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر واصل تحطيم الأرقام القياسية على حساب منافسيه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وليونيل ميسى نجم برشلونه ، رغم الإصابة الكبيرة الأخيرة التى لحقت بصلاح فى نهائى دورى أبطال أوروبا .

محمد صلاح حصد لقب جديد وهو انه وفقا للتصويت الذى تم الأيام الماضية ، فاز بلقب أفضل لاعب على مستوى الدوريات الأوروبية بشكل عام ليتفوق بذلك على ميسى ورونالدو أفضل نجمين كرة قدم على الساحة الرياضية فى الأونه الأخيرة .

وفاز نجم المنتخب الوطنى صاحب الـ25 عاما كأفضل لاعب على مستوى جميع الدوريات الأوروبية الموسم المنصرم من جانب شبكة “يورو سبورت” الشهيرة، ليتفوق النجم المصري بذلك على البرتغالي كريستيانو رونالدو  مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسى .

المنتخب يطمئن على اصابة محمد صلاح من مسئولى ليفربول

توصل مسئولو منتخب مصر لاتفاق مع الطاقم الطبى لنادى ليفربول الإنجليزى لاستمرار محمد صلاح، نجم الفراعنة، فى إنجلترا لتلقى العلاج المناسب وشفائه من الجذع فى أربطة الكتف الذى تعرض له فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد وخروجه فى الدقيقة 30 من عمر اللقاء الذى فاز بلقبه الريال بنتيجة 3 /1.

صلاح ينضم لمعسكر المنتخب 9 يونيو

ومن المقرر أن ينضم محمد صلاح إلى معسكر المنتخب فى القاهرة يوم 9 يونيو والتدريب الرئيسى والختامى باستاد القاهرة قبل السفر إلى روسيا يوم 10 استعداداً لانطلاق بطولة كأس العالم 2018، حيث يبدأ الفراعنة مبارياتهم يوم 15 يونيو بمواجهة أورجواى ثم روسيا يوم 19 والسعودية يوم 25 من نفس الشهر، على أن يتأهل أول وثانى المجموعة إلى الدور الثانى للمونديال، بينما يودع صاحبا المركز الثالث والرابع المونديال.

ويتواجد محمد صلاح حالياً فى ليفربول بعد طلب مسئولى الجهاز الطبى للنادى الإنجليزى تواجد اللاعب معهم تحت المراقبة لـ10 أيام لضمان شفائه ورفض انضمامه للمنتخب المتواجد حالياً فى إيطاليا لخوض ودية يوم الجمعة المقبل أمام كولومبيا ثم بلجيكا يوم 6 من نفس الشهر ببلجيكا، على أن يسافر اللاعب يوم 6 أو 7 يونيو للقاهرة ويحضر تدريب يوم 9 ثم السفر فى اليوم التالى لروسيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock