لجنة الكرة تعلن رسميا التشكيل الجديد للجهاز الفني للأهلي | ستاد الأهلي
الأخبار

لجنة الكرة تعلن رسميا التشكيل الجديد للجهاز الفني للأهلي

لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أعلنت عن تشكيل الجهاز المعاون للمدير الفني الأجنبي الجديد المقرر التعاقد معه رسميا بداية من الموسم المقبل حيث  أعلنت لجنة الكرة أعلنت أنها لا تزال في مرحلة التفاوض الجاد مع بعض المدربين الأجانب تمهيدًا لإختيار الأنسب من بينهم لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة..

لجنة الكرة

لجنة الكرة بالأهلي تعلن تشكيل الجهاز الجديد للأهلي

 

ورأت اللجنة برئاسة محمود الخطيب أن إتمام التعاقد مع مدرب أجنبي بالمواصفات المطلوبة بعد ترشيح أسماء جديدة يحتاج بعض الوقت.. لذا وحرصًا على سير العمل داخل منظومة الفريق الأول لكرة القدم واستعدادًا لإستئناف مباريات دوري الأبطال

 

قررت اللجنة تعيين الهيكل الرئيسي للجهاز المعاون على أن يستكمل تشكيل هذا الجهاز خلال الأيام القادمة بعد التشاور مع المدير الفني الأجنبي وفقًا لإحتياجاته في المناصب الشاغرة.

تعرف علي التشكيل الجديد للجهاز الفني المعاون للأهلي

وضم الهيكل الرئيسي للجهاز المعاون كلًا من :-

“محمد يوسف” مدرب عام وقائم بأعمال مدير الكرة، ” سامي قمصان ” مدربًا، “سمير عدلي” مديرًا إداريًا للفريق.

 

وفي ذات السياق قررت اللجنة تعيين عادل عبد الرحمن مديرًا فنيًا لفريق الشباب على أن يقوم بتشكيل جهازه المعاون والعرض على لجنة الكرة في اجتماعها المقبل.

 

وقررت اللجنة أيضًا تعيين فتحي مبروك مديرًا لقطاع الناشئين، وطلبت منه تقديم تصور كامل لقطاع الناشئين وتشكيلات الأجهزة الفنية والإدارية والطبية بما يضمن إنطلاقة جديدة للقطاع في الموسم الجديد.

 

وقررت اللجنة تعيين خالد بيبو مديرًا لأكاديميات الأهلي ومعه عبد النبي عاشور مديرًا فنيًا لكافة الفروع.. وعلى صعيد قيادات قطاع الكرة، قررت اللجنة تعيين حسام غالي منسقًا عامًا لقطاع الكرة وعضوًا باللجنة، وحنان الزيني مدير متابعة التراخيص واللوائح، كما قررت اللجنة تعيين محمد فضل مديرًا للتعاقدات بالنادي.

 

 

ووجهت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب  الشكر للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وحسام البدري المدير الفني وبقية أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي على الجهود الكبيرة التي بذلوها خلال الفترة الماضية لتحقيق أفضل النتائج سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

 

كما وجهت اللجنة الشكر لكلًا من الدكتور عمرو أبو المجد، مدير قطاع الناشئين السابق وإبراهيم عبد الصمد مدير الأكاديمية السابق وكافة الأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي إنتهت مهمتها بنهاية الموسم الرياضي، وأكدت اللجنة على تقديرها الكامل لكل من ساهم في رفعة الأهلي أًيًا كام موقعة سواء في الفريق الأول أو بقية قطاع الكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق