شيكابالا يكشف مقلب رامز جلال ويوجه صدمة كبرى لجمهور الزمالك | ستاد الأهلي
الأخبار

شيكابالا يكشف مقلب رامز جلال ويوجه صدمة كبرى لجمهور الزمالك

شيكابالا صانع العاب نادى الزمالك كشف عن المقلب الذى صنعه له الفنان رامز جلال فى برنامج المقالب “رامز تحت الصفر” كما وجه صدمة كبرى لجمهور الزمالك .

شيكابالا ظهر فى برنامج رامز جلال بناء على اتفاق مع مجدى عبد الغنى نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق لعمل برنامج فى روسيا على أن تتواجد معه فى الحلقة شقيقة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر ، ولم يكن شيكابالا على علم بأن شقيقة كوبر هى نفسها رامز جلال وانه يتم تدبير مقلب كبير له ولكن بعد فترة من الحديث مع رامز فطن الى انه يتم تدبير مقلب له فقام شيكابالا بخلع خاتم يرتديه، وعدد من “الحظاظات”، في إشارة منه إلى أنه يستعد للشجار ، وبعد حديث “رامز” سخر شيكا من اللغة التي يتحدث بها قائلا: “هو ده إسباني يعني؟!” ، ثم ردد شيكابالا أكثر من مرة عبارة “لو طلع اللي في بالي صح، أنا هزعلكم”.

شيكا يتعدى على طاقم برنامج رامز وسباب متواصل من اللاعب

وبعد انتهاء الفقرة الحوارية بين اللاعب وشقيقة كوبر ، فطن شيكا انه يتم تدبير مقلب كبير ورفض ركوب الزلاجة الثلجية فتدخل مجدى عبد الغنى فأنفعل الفهد الأسمر ثم تعدى على بعض أفراد طاقم البرنمج ووجه لهم السباب ثم حاول رلامز جلال تهدئة اللاعب ولكنه لم يهدأ واستمر فى حالة الغضب والسباب ، الى ان طالبه بضرورة الصمت لأنهم فى روسيا وليس فى بلدهم مصر وهو ما تفهمه نجم الزمالك وهدأ فيما بعض ودخل مع رامز بعدها فى وصلة مزاح .

شيكابالا يصدم جمهور الزمالك : لن أعود مرة أخرى للنادى

وعقب انتهاء البرنامج سأل رامز اللاعب عن امكانية عودته للزمالك ، ولكن كان الرد صادما حيث قال انه لن يلعب مرة أخرى فى الزمالك دون أن يكشف السبب .

وكان الفهد الأسمر قد دخل في مشاحنات كبيرة مع مرتضي منصور رئيس الزمالك، الأمر الذي جعل رئيس الزمالك يجبره علي الرحيل للإعارة للدوري السعودي، الأمر الذي اغضب شيكابالا كثيرا.

شيكابالا : سأعتزل فى الإسماعيلى

وأضاف الفهد الأسمر انه فى حالة عودته مرة أخرى للدورى المصرى وانهاء احترافه فى الدورى السعودى فسوف ينهى مسيرته الكروية داخل أرجاء النادى الإسماعيلى وليس الزمالك .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق