الإسباني جاريدو يتمسك بالعودة لتدريب النادي الأهلي .. والنادي يعلن موقفه

الإسباني جاريدو المدير الفني السابق للأهلي والحالي لنادي الرجاء البيضاوي المغربي ، يرغب في العودة لتديب النادي الأهلي خلال الموسم المقبل ، رغم فشله في تجربة الأولي مع الفريق والتي خسر فيها بطولتي الدوري وكأس مصر ورحل بضغط كبير من جماهير النادي الأهلي التي كانت غاضبه من تواجده علي رأس القيادة الفني للقلعة الحمراء .

الإسباني جاريدو يطلب العودة للنادي الأهلي

الإسباني جاريدو

حيث خسر جاريدو بطولة الدوري مع الأهلي في موسم 2015 لصالح نادي الزمالك في سابقه لمم تحدث إلا في عهده حيث نجح الأهلي في التتويج ببطولة الدوري من موسم 2004/2005 وحتي موسم 2014/2015 ، وفاز جاريدو مع الأهلي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية بهدف قاتل لعماد متعب وكان الفريق مهدد بخسارة البطولة ، كما فاز بالسوبر المصري بركلات الجزاء علي حساب نادي الزمالك

الاسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى الاسبق للاهلى والحالى لفريق الرجاء المغربى  يمارس ضغوطا كبيرة علي المسئولين في مجلس إدارة نادي الاهلى حتي يسمحوا له بالحخصول علي فرصة جديدة في تولي تدريب القلعة الحمنراء خلال الموسم المقبل  خاصة أنه يرغب في أثبات أنه تعرض للظلم في الفترة الأولي التي تولي فيها تدريب النادي قبل ان يرحل عقب الخروج من بطولة افريقيا.

الأهلي يرفض بشدة عودة الإسباني جاريدو لصفوف النادي

 

وعلى الرغم من محاولات جاريدو للعودة من جديد للاهلى واعلان ترحيبه بالتخلى عن اى شروط مادية او فنية من اجل تحقيق حلم العودة الى الاهلى الا ان مسئولى الاحمر رفضوا الامر تماما واكدوا رفضهم عودة الاسبانى خاصة فى ظل قناعتهم بعدم جدوى عودته لإعتبارات ترتبط بالسمات الشخصية الخاصة بالمدير الفنى الاسبانى.

وقال مصدر داخل الاهلى ان علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة قاد ملف رفض عودة جاريدو للاهلى من جديد لإعتبارات شخصية مؤكدا للجنة الكرة ان جاريدو لن ينجح فى الاهلى حال عودته وانه سيعود لتصفية حساباته مع الجميع ومن ثم فإن فكرة اعادته من جديد ستكون مرفوضة تماما خاصة وان هناك اتجاه لإستقدام مدرب اجنبى جديد لم يسبق له العمل فى مصر.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. […] المدرب الجديد للنادي الأهلي وطرح فيه اسم خوان كارلوس جاريدو، مدرب الرجاء البيضاوي الحالي من قبل بعض الوكلاء لدى […]

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock