آخر أخبار محمد صلاح

منتخب مصر بدون محمد صلاح والنني أمام الكويت .. وكوبر يعلق علي رامز

منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر ، يواجه نظيرة منتخب الكويت غدا وديا في بداية المرحلة النهائية من الأستعدادات لخوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا في منتصف شهر يونيو المقبل ، حيث يقع منتخب الفراعنة ضمن المجموعة الأولي التي تضم كل من السعودية وأرجواي وروسيا البلد المضيف للبطولة ، وسيتفتتح المنتخب المصري أول مباريات في البطولة يوم 15 يونيو المقبل بلقاء أورجواي ثم يواجه منتخب روسيا ويختتم مباريات في المجموعة بمواجهة السعودية في لقاء ديربي عربي عالمي .

منتخب مصر

منتخب مصر يواجه الكويت وديا أستعدادا للمونديال

ودخل منتخب مصر الأول لكرة القدم معسكر طويل أستعدادا لكأس العالم  ، يخوض خلاله ثلاث مباريات ودية بداية من لقاء الكويت غدا ثم الأكوادور في بداية شهر يونيو ، ويختتم مباريات بلقاء بلجيكا قبل السفر إلي روسيا لخوض لقاء أورجواي في أفتتاح مباريات الفريق بالبطولة ، ومن المقرر أن يعلن هيكتور كوبر قائمة منتخب مصر التي تضم 23 لاعب لخوض نهائيات كأس العالم يوم 4 يوينو القادم بعد لقاء الأكوادور وقبل خوض لقاء بلجيكا .

وقال هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب الفراعنة في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء مصر والكويت ” نخوض لقاء الكويت غدا الجمعة بهدف الأستعداد لخوض لقاء السعودية حيث أن المنتخبين من منطقة الخليج العربي ونفس المدرسة الكروية ، ونحاول أستغلال اللقاء من أجل الدفع بعناصر جديدة وتجربة خطة لعب جديدة قبل الأستقرار علي القائمة والتشكيل النهائي لمنتخب مصر في كأس العالم .

منتخب مصر يفقد جهود النني ومحمد صلاح في لقاء الكويت

وأضاف كوبر ” محمد النني سيكون خارج القائمة في لقاء الكويت بسبب حاجته للراحه كما أن محمد صلاح لاعب ليفربول الأنجليزي لن يشارك في اللقاء بسبب إرتباطه بخوض لقاء فريقه امام ريال مدريد الإسباني يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا ونتمتي له التوفيق وأن يحصد اللقب لأن ذلك سيعطيه دفعه معنوية كبيرة قبل خوض منافسات كأس العالم مع منتخب مصر .

وتابع كوبر ” منتخب مصر يخوض فترة الإعداد في رمضان والصيام يؤثر علي مجود اللاعبين ، لكن لن نفرض علي أحد الأفطار ونتمني أن تمرد هذه الفترة بدون خسائر قبل خوض المونديال .

وعن تقليده في برنامج رامز جلال قال كوبر ” لا أغضب من مثل هذه الأمر كل شخص لديه الحرية فيما يفعل ولا أشغل نفسي بمثل هذه البرامج .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock