آخر أخبار محمد صلاح

محمد صلاح يعلق لأول مرة على انتقاد “ملابس” زوجته على مواقع التواصل

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر علق لأول مرة على الإنتقادات الموجهة عبر مواقع التواصل الإجتماعى بشأن الملابس البسيطة التى ترتديها زوجته والتى ظهرت بها خلال تسلمه جائزة أفضل لاعب فى تاريخ ليربول .

وقال محمد صلاح فى تصريحات ادلى بها خلال مؤتمر دعائى لإعلان شراكته مع أحدى الشركات انه لا يشغل تفكيره بما يثار عبر مواقع التواصل الإجتماعى من سخرية ونقد لأنه يعتبرها مخصصة فقط للضحك والهزار .

محمد صلاح غاضب من مواقع التواصل بسبب انتقاد عائلته

ولكن محمد صلاح عاد وأكد أن هناك شىء واحد يثير غضبه من مواقع التواصل الإجتماعى هو محاولة البعض توجيه انتقادات لحياته الشخصية خاصة المتعلقة بأسرته وعائلته مؤكدا انه ليس من حق أحد التدخل فى حياة الأخرين الشخصية .

محمد صلاح وزوجته

وكانت مواقع التواصل الإجتماعى قد سخرت من الملابس التى كانت ترتديها زوجة محمد صلاح خلال تسلمه جائزة أفضل لاعب فى تاريخ ليفربول ، حيث وصف البعض ملابس زوجة “صلاح” بأنها غير مناسبة لها كزوجة للاعب من أفضل اللاعبين فى العالم فى الوقت الحالى كما اعتبر البعض ان ملابسها غير متناسقة وانها ينبغى ان تهتم بذلك خاصة انها تمثل نساء مصر .

وعلى جانب أخر علق محمد صلاح على مواجهته للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الأسبانى فى مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا المقرر اقامتها يوم السبت المقبل بين الليفر والريال .

وقال الفرعون المصرى على هذه المواجهة ” مثلما قال رونالدو انه يلعب بقدمه اليمنى ، وأنا العب بقدمى اليسرى ، ونحن نثق فى تقديم عرض جيد وحصد لقب دورى الأبطال بمساعدة زملائى فى الفريق ” .

رونالدو : صلاح لا يشبهنى

وكان رونالدو قد تحدث عن النهائى الأوروبى قائلا ” الجميع يحاول ان يشبنهى ببعض اللاعبين ، ولكنى لا أشبه أحدا ، مثل صلاح فهو لا يشبهنى ولا يشبه أى لاعب أخر ” .

كما قال رونالدو ” انا جاهز ومتحمس لهذه المعركة ، وأسعى لحصد اللقب مع زملائى ، والحقيقة ان محمد صلاح قدم موسما رائعا مع ليفربول ، ولكن انا وفريقى قادرين على الفوز بالبطولة الأوروبية ” .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock