الأخبار

مارسيلو يقترب من تدريب الأهلى..وشرطان يحسمان التعاقد

مارسيلو المدرب الأرجنتينى أقترب من تدريب النادى الأهلي بعد الأنباء التى ترددت خلال الساعات القليلة الماضية عن وجود مفاوضات بين ادارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب وبين المدرب الأرجنتينى لتولى مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة .

وأشارت تقارير صحفية أن النادى الأهلى قد دخل مؤخرا فى مفاوضات مع مارسيلو بيلسا المدير الفنى السابق لمارسيليا الفرنسى فى ظل بحث النادى الأهلي عن مدرب جديد يدير الفريق خلفا لحسام البدرى المدير الفنى السابق للفريق الأحمر والذى تقدم بإستقالته من منصبه الإسبوع الماضى بسبب تراجع نتائج الفريق والخسارة أمام كمبالاسيتى الأوغندى بهدفين نظيفين فى ذهاب الجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا .

وكان النادى الأهلى قريبا من التعاقد مع الأرجنتينى ريمون دياز ، ولكن المفاوضات بين الطرفين قد باءت بالفشل بعد أن نجح نادى احاد جده السعودى فى التعاقد مع دياز لتفشل مفاوضات الأحمر فى التعاقد معه .

مارسيلو يكشف ميل الأهلي للمدرسة الأرجنتينية

وكشفت مصادر أن النادى الأهلى يميل الى مدرسة الأرجنتينية فى تدريب الفريق الأحمر بدليل انه بعد أن فشلت المفاوضات مع دياز دخل فى مفاوضات مع مدرب أرجنتينى أخر .

ويسعى النادى الأهلي للتعاقد مع مدير فنى جديد بشكل سريع حتى يتسنى له البدء فى فترة الإعداد مع الفريق بشكل مبكر استعدادا للموسم الجديد ، وايضا حتى يتولى المهمة رسميا فى المشوار المتبقى للفريق الأحمر فى بطولة دورى أبطال أفريقيا .

مارسيلو يحدد شروط تدريبه للأهلي

وحدد مارسيلو مجموعة من الشروط المالية من أجل قبول مهمة تدريب القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل ، حيث أعلن المدرب الأرجنتينى عن ترحيبه بالعمل كمدير فنى للأهلي لكونه طلب وطلب المدرب الأرجنتيني الحصول على 3.5 مليون دولار سنويا ، كما يكون تشكيل الجهاز الفني من اختياره.

وتحفظ مسئولو الأهلي على المطالب المالية لمارسيلو مؤكدين انها مبالغ فيها وتفوق قدرات الفريق الأحمر ، ولكن الأهلي لم يغلق باب المفاوضات ، وتجرى محاولات مع المدرب الأرجنتينى حاليا عبر وسطاء من أجل تقليل المبلغ المطلوب خاصة ان سيرته الذاتية تحظى بإعجاب بعض أعضاء لجنة الكرة بالأهلى التى فى تواصل مستمر من اجل اختيار مدرب عالمى يدير الفريق  .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock