الأخبار

مرتضي منصور يفضح فرج عامر والأزمة تشتعل مجددا رغم أنتهاء الكأس

مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك وفرج عامر رئيس نادى سموحه فى وصلة سباب جديدة على الرغم من انتهاء الأزمة الأولى والتى سبقت المباراة الأخيرة للفريق الأبيض أمام سموحه فى نهائى كأس مصر .

 مرتضي منصور

مرتضي منصور يفتح النار علي رئيس سموحه

 

وفجر فرج عامر مفاجأة من العيار الثقيل حيث أكد أن انه لم يتصالح مع مرتضى منصور مثلما أكد الأخير عبر الموقع الرسمى لناديه والذى أكد أن مرتضى عقد مأدبة عشاء مع فرج عامر ووقتها تصالح الثنائى .

 

وقال فرج عامر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” انه لم ولن يتصالح مع مرتضى منصور كما زعم الأخير . وأضاف فرج عامر ” لم ولن أتصالح مع مرتضى ، ولكن لظروف المباراة حدث حوار ولقاء مع النائب صلاح عيسى الذى عانى ولم أكن أعلم بنيته ، وعموما شكرا له ” .

 

ومن جانبه لم يهدأ مرتضى منتصور بعد تصريحات فرج عامر حيث عاد وقام بتوجيه السباب وهاجم رئيس سموحه  ، حيث الق مرتضى أن ما ذكره فرج عامر غير صحيح ومثير للضحك . وأضاف  مرتضى ” فرح عامر رجل كبير فى السن ، ويبدو أن الهزيمة أفقدته تزازنه وصوابه هو ومدرب فريقه ميمى عبد الرازق ” .

مرتضي منصور لفرج عامر : عيب يا فرج اللى انت كتبته ده

 

وأكمل ” عيب يا فرج اللى انت كتبته ده ، انت راجل كبير وعيب على سنك ” . وكان مرتضى منصور قد دخل فى أزمة كبيرة مع فرج عامر الإسبوع الماضى بعدما تمسك فرج بإستقدام حاكم أجانب لباراة نهائى كأس مصر التى جمعت بين الفريقين ، ولكن اتحاد الكرة ومرتضى منصور رفضوا ، فضغب فرج عامر ودخل فى صراعات مع مرتضى وصلت الى حد قيام فرج عامر بتقديم بلاغ للنائب العام ضد مرتضى بتهمة السب والقذف .

 

الجدير بالذكر أن الزمالك قد فاز على سموحه بركلات الترجيه بنتيجة 5-4 ، وأدار المباراة تحكيما محمد فاروق الذى أثير جدل حول ادارته للمباراة بعدما أكد سموحه أن هدف التعادل الذى أحرزه الزمالك فى الوقت الأصلى كان غير صحيح لاسيما وان اللقاء انتهى بالتعادل الإيجابى 1-1 قبل أن يحتكم الثنائى لركلات الجزاء .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق