أخبار عالمية

ليفربول الإنجليزي في أزمة بنهائي أوروبا بسبب محمد صلاح

ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح يواصل الإستعدادات لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا امام نادي ريال مدريد الإسباني بمدينة كييف في 26 مايو الجاري، في نهائي دوري أبطال أوروبا

ليفربول

ليفربول الإنجليزي يواجه أزمة كبيرة في نهائي أوروبا بسبب محمدصلاح وماني

ويواجه نادي ليفربول الإنجليزي أزمة كبيرة في لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا ، بسبب صيام ثنائي الفريق محمد صلاح والسنغالي سادو ماني خلال اللقاء ، بسبب تزامن نهائي دوري أبطال أوروبا مع شهر رمضان .

للنادي الإنجليزي بقيادة الألماني كلوب التغلب علي هذه الأزمة بتنفيذ برنامج غذائي خاص لمحمد صلاح وماني في لقاء ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا .

ويتمسك محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي بالصيام في لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ويرفض الأخذ ببعض أقوال العلماء التي تجيز له الأفطار في اللقاء .

ويخشي محمد صلاح لاعب منتخب مصر الأول ونادي ليفربول من التعرض لإصابة قوية تحرمه من خوض نهائي دوري أبطال أوروبا امام ريال مدريد الإسباني والمشاركة مع منتخب الفراعنة في بطولة كأس العالم 2018 المقرر أقامتها في منتصف شهر يونيو المقبل .

ويخوض محمد صلاح تدريباته مع فريقه ب20% فقط من الوضع الطبيعي بسبب حرصة الشديد علي الإبتعاد عن الإصابة لتحقيق حلم عمره بالفوز ببطولة أوروبا والمشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم .

وترددت أنباء قوية أنه في حالة تتويج فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم سيستمر محمد صلاح في صفوف الفريق من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر المقبل  في دولة الإمارات وبعدها ينتقل لنادي أخر .

أندية أوروبا تتصارع للتعاقد مع محمد صلاح لاعب ليفربول

 

وتتصارع أندية ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الأنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول علي توقيع محمد صلاح بداية من الموسم المقبل ، خاصة في ظل الأداء الخرافي الذي قدمه اللاعب مع نادية خلال الموسم الحالي حيث توج بلقب أفضل لاعب في الدوري الأنجليزي وهداف البطولة وأفضل لاعب في قارة أفريقيا

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق