الأخبار

القلعة الحمراء تتبع سياسية جديدة في صفقات الموسم ويضم هؤلاء النجوم

القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب اتباع سياسة جديدة فيما يخص الصفقات الصيفية المنتظر أن تتعاقد معها ادارة القلعة الحمراء فى الفترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

القلعة الحمراء

 القلعة الحمراء يدرس عودة المعاريين لصفوف الفريق خلال الموسم القادم

 

وتدرس لجنة الكرة بالنادى الأهلى اعادة كافة اللاعبين المعارين الى الجول الخليجية وعلى رأسهم مؤمن زكريا وعماد متعب وأحمد الشيخ وعمرو بركات وعمرو جمال وحسين السيد ، واعادة بعضهم لصفقوف الفريق خاصة أن النادى يرى انهم أفضل من لاعبين حاليين فى الدروى المصرى .

 

وترغب ادارة الأهلى فى اعادة البعض منهم وترضيتهم ماليا ، وتوفير النفقات التى سوف تهدرها ادارة النادى فى التعاقد مع لاعبين من خارج الفريق الأحمر . وتنوى ادارة الأهلى عرض ملف كل اللاعبين المعارين على الجهاز الفنى الجديد والمنتظر أن يكون أجنبيا حتى تكون له كلمة الحسم فى عودة البعض منهم بما يوفر على النادى التعاقد مع بعض الصفقات الصيفية بالملايين ، رغم أن ادارة القلعة الحمراء قد قررت فتح الخزائن للتعاقد مع صفقات سوبر فى الصيف بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة ، والخروج من بطولة كأس مصر .

 

الجدير بالذكر أن النادى الأهلى لا يزال يفاضل بين أكثر من مدرب أجنبى لتولى مهمة تدريب الفريق خلفا لحسام البدرى المدير الفنى السابق للفريق والذى تقدم بإستقالته من منصبه منذ يومين بعد الخسارة أمام كمبالا سيتى الأوغندى بهدفين نظيفين ضمن ذهاب الجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا . وتسابق لجنة الكرة بالأهلى الزمن للتعاقد مع مدير فنى أجنبى لبدء الاستعداد مبكراً ووضع الخريطة الكاملة للفريق والتعرف على اللاعبين قبل استئناف الجولة الثالثة من بطولة أفريقيا عقب مونديال روسيا الشهر المقبل.

 

القلعةالحمراء يستأنف تدريباته مساء اليوم

 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يستأنف تدريباته في العاشرة مساء غد الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة المصري الأخيرة في الدوري والمقرر لها مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية. وحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية اليوم الخميس على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الجمعة تحت قيادة أحمد أيوب المدرب العام الذي سيقود الفريق في مواجهة المصري المقبلة.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق