إدارة الأهلي تستقر علي ثنائي كبير في الجهاز الفني الجديد | ستاد الأهلي
الأخبار

إدارة الأهلي تستقر علي ثنائي كبير في الجهاز الفني الجديد

إدارة الأهلى برئاسة كابتن محمود الخطيب يدرس العديد من السير الذاتية لعدد من المدربين الأجانب لإختيار مدير فنى أجنبى يتولى قيادة الفريق فنيا خلال الفترة المقبلة بعد استقالة حسام البدرى المدير الفنى السابق والذى تقدم بإستقالته من منصبه بعد الخسارة أمام كمبالا سيتى الأوغندى فى ذهاب الجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا .

إدارة الأهلي

إدارة الأهلي تستقر علي ميهوب ويوسف في الجهاز الفني الجديد

وعلى الرغم من اعلان الإعلامى أحمد شوبير بأن الجهاز الفنى الجديد للأهلى سوف يحضر بكامل معاونيه مدرب مساعد ومدرب أحمال ومدرب حراس مرمى الا أن النادى الأهلى يرغب فى وجود مدرب أو اثنين من أبناء النادى فى الجهاز الفنى الأجنبى حتى يكون بمثابة بوصلة للجهاز الفنى الجديد فى التعرف على كل صغيرة وكبيرة فى الفريق .

وتدرس لجنة الكرة بالأهلى ضم محمد يوسف أو علاء ميهوب مدربى الفريق السابقين وأحد أبناء القلعة الحمراء للجهاز الفنى الأجنبى الجديد فى ظل الخبرة المتميزة التى يتمتع بها الثنائى خاصة فى ظل رغبة الأهلى فى وجود وحوه جديدة فى الجهاز الفنى الجديد بالكامل .

إدارة الأهلي تتعاقد مع مدرب عالمي كبير

وصرح مصدر مسئول داخل الأهلى بأن النادى سوف يتعاقد مع مدير فنى عالمى لم سيبق له العمل فى مصر ، مؤكدا اأن المدرب الجديد الأقرب للإنضمام للقلعة الحمراء يجيد اللغة البرتغالية .

وأشار المصدر الى أن لجنة الكرة بالأهلى قد قصرت قائمة المرشحين لتدريب الأهلى الى أربعة مرشحين من مدارس مختلفىة الى التدريب ولكنها تحيط هذه الأسماء بالسرية التامة حتى لا تفشل المفاوضات .

وأضاف المصدر الى أن الجهاز الفنى الجديد للأهلى سيكون من أقوى المدربين لأجانب الذين جاءوا للدورى المصرى وأن النادى بالتعاون مع تركى آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفى للأهلى سيفتح خزائبة لتجمل قيمة راتب المدير الفنى الجديد ايا كان كبيرا .

الجدير بالذكر أن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى قد استقال من منصبه بعد الخسارة أمام كمبالا سيتى الأوغندى بهدفين نظيفين فى ذهاب الجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا ، وقرر المجلس تعيين أحمد أيوب المدرب العام فى منصب المدير الفنى مؤقتا بحيث يدير الفريق فى مباراة المصرى المقرر لها الأحد المقبل بالدورى لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق