الأخبار

مانويل جوزيه يحسم قضية عودته لتولي تدريب الأهلي خلفا للبدري

مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للنادى الأهلى ترددت أنباء عن عودته لتولى مهمة تدريب الفريق بعد استقالة حسام البدرى المدير الفنى للقلعة الحمراء سابقا وكشف مسئولو الأهلى حقيقة هذه الأنباء مؤكدين أن مانويل جوزيه اعتزل التدريب نهائيا وانه لا يمكن أن يعود مرة أخرى لتدريب الأحمر أو أى فريق أخر .

 

مانويل جوزيه

مانويل جوزيه مرشح  للعودة للأهلي والنادي يسحم القضية

ويسعى النادى الأهلى للتعاقد مع مدير فنى أجنبى حتى يمكنه البدء فى فترة الإعداد مع الفريق الأحمر استعدادا للموسم الجديد . وكانت ادارة النادى الأهلى قد قررت اسناد المهمة مؤقتا لأحمد أيوب المدرب العام للفريق بحيث يدير مباراة الأهلى أمام المصرى فى بطولة الدورى بعد استقاله البدرى لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى .

ويفاضل مجلس ادارة الأهلى ولجنة الكرة بين أكثر من مدرب أجنبى لتولى مهمة تدريب الفريق من بينهم السويسرى كريستيان جروس بالإضافة الى الأرجنتينى راموز دياز، المدير الفنى السابق لنادى الهلال السعودى، والذى يتمتع بسيرة ذاتية متميزة، جعلته يكون فى مقدمة الترشيحات التى وضعها مسؤولو لجنة الكرة، برئاسة محمود الخطيب، على أن يتولى المهمة بعد مباراة الفريق مع المصرى البورسعيدى. كما شهدت الساعات القليلة الماضية دخول النادى فى مفاوضات مع السويسرى كريستيان جروس، الذى كان مرشحاً للقيادة الفنية لنادى الزمالك، خلال الساعات القليلة المنقضية، وامتدت المفاوضات إلى الفرنسى هينارد، المدير الفنى للمنتخب المغربى، والذى تقف قيادته للمنتخب المغربى فى كأس العالم، عائقا أمام توليه المهمة الفنية داخل القلعة الحمراء.

البدري يستقر علي النادي الذي سيتولي تدريبه بعد الرحيل من الأهلي

 

ومن جانبه قرر حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي البحث عن عرض خليجي من أجل العودة للتدريب في بداية الموسم المقبل ، ويرغب البدري في الرحيل عن مصر في الفترة الحالية حتي يقيم تجربته مع الأهلي ويحدد الموعد المناسب للعودة للعمل في الدوري المصري خلال الموسم المقبلة .

وترددت أنباء أن البدري سيتولي تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم في حالة رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر من تدريب الفراعنة بعد نهاية المونديال

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock