حسام البدري يكشف لأول مرة سر عدم أنضمام محمد صلاح للنادي الأهلي
الأخبار

حسام البدري يكشف لأول مرة سر عدم أنضمام محمد صلاح للأهلي

حسام  البدري المدير الفنى للنادى الأهلى كشف بعض الكواليس لأول مرة عن أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر كان سينضم للنادى الأحمر اثناء فترة تواجده كلاعب فى المقاولون العرب .

حسام البدري يكشف السر وراء عدم أنضمام محمد صلاح للأهلي

وقال البدرى فى حوار أجراه مع برنامج ” رأى عام” على قناة “ten” أن محمد رمضان نجم الأهلي السابق، طالبه بضم اللاعب، عندما كان لاعبا في صفوف المقاولون العرب قبل بداية احترافه الأوروبي ، وكان رمضان مديرا للكرة بالمقاولون العرب في الجهاز الفني للمدرب محمد عامر، وقال لي إن هناك لاعبا مميزا بفريقع اسمه محمد صلاح، ولا بد من التحرك والحديث مع الإدارة، لأنه لاعب موهوب للغاية”.

وأشار البدرى فى ختام حديثه عن صلاح ” بالفعل تحركنا وبدأنا الاتصال بالمقاولون، لكن لم نكن محظوظين بالتعاقد معه، والحمد لله على ذلك، ربنا كرمه”.

وكان حسام البدري قد تقدم بإستقالته من منصبه بعد الخروج من كأس مصر والنتائج الغير جيدة للفريق الأحمر فى دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا ، ثم قام بعدها بإصدار بيان رسمى وجه فيه الشكر لمجلس ادارة النادى واللاعبين والجماهير مؤكدا انه سيعود الى صفوف المدرجات كمشجع لدعم ومساندة الأهلى وانه يثق تمام الثقة فى عودة الأهلى مجددا لدائرة الإنتصارات .

ويبحث مجلس ادارة النادى الأهلى حاليا عن مدير فنى أجنبى ليقود الفريق خلال الفتر المقبلة بعد استقالة البدرى .

 

حسام البدري يكشف موقفه الأهلي في بطولة أفريقيا

وأكد البدري في حديثه مع اللاعبين ورسالته الأخيرة لهم، أنهم قادرون على تحمل المسئولية كما تحملوها من قبل في أوقات وظروف صعبة، مشددا على ثقته الكبيرة في قدرتهم على التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقال البدري: حققنا بطولات وإنجازات خلال العامين، وأنتم من حققتم هذه البطولات، ومازلتم قادرين علي التأهل الأفريقي والفوز بالبطولة لأنكم الأفضل في مصر”، كما وجه الشكر للاعبين على ما قدموه. وفي النهاية، أعرب حسام البدري عن سعادته للتعامل مع اللاعبين على مدار الموسمين الماضيين، وطالبهم بالاجتهاد في الفترة المقبلة من أجل الأهلي، مشددا لهم على أن اسم الأهلي كبير للغاية ويستحق التضحية بكل غال ونفيس من أجله .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق