الأخبار

النادي الأهلي يفجر مفاجأة عن عودة عماد متعب ومصير البدري

النادي الأهلي تتصارع فيه الأحداث بعد رحيل حسام البدرى المدير الفنى السابق للفريق والذى تقدم بإستقالته من منصبه منذ يومين بعد الخسارة أمام كمبالا سيتى الأوغندى فى ذهاب الجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا .

النادي الأهلي

النادي الأهلي يدرس عودة عماد متعب من أجل الإعتزال

وشهدت الساعات القليلة الماضية أنباء عن تفكير ادارة الأهلى فى اعادة عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر مجددا الى صفوف الفريق بعد انتهاء اعارته لنادى التعاون السعودى .

وتفكر إدارة الأهلي في عودة متعب لمدة موسم واحد من أجل تكريمه على مسيرته التي قدمها مع الفريق وذلك قبل اعتزاله بنهاية الموسم.

وما يساعد على فكرة عودة متعب هو أن حسام غالى نجم الأهلى المعتزل مؤخرا سوف يتولى منصب المنسق العام للفريق فى الفترة المقبلة فى الجهاز الفنى الجديد ، ويعد غالى هو أحد الأصدقاء المقربين لمتعب على الصعيد الشخصى .

وكان متعب قد رحل عن الأهلى بسبب عدم رغبة المدير الفنى وقتها فى بقائه فقرر النادى الأحمر اعارة القناص لفريق التعاون السعودى ، ولكن تجربة متعب لم تكن موفقة .

ولم يحسم عماد متعب وحجته من العودة للأهلى حتى الآن حيث تلقى اللاعب بعض العروض العربية والمحلية فى الدورى المصرى أبرزها من الزمالك الغريم التقليدى للأهلى ولكن متعب لم يحسم مصيره حتى الآن ، ولديه أمل كبير فى العودة مجددا للأهلى بعد رحيل حسام البدرى .

وجهة حسام البدرى “عربية” بعد رحيله عن النادي الأهلي

وعلى صعيد متصل أستقر حسام البدرى على النادى الذى سينتقل لتدريبه خلال الفترة المقبلة بعد رحيله واستقالته عن النادى الأهلى ، والذى سيكون ناديا عربيا .

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن حسام البدري أنهى اتفاقه مع أحد الأندية العربية لتولي تدريبها في الفترة المقبلة.
وشدد المصدر على أن المدير الفني كان قد فتح باب العروض في وقت سابق بالأهلي، ولكنه أغلقه منذ فترة للتركيز مع القلعة الحمراء، ووعد النادي العربي بإنهاء الأمر في نهاية الموسم حال عدم توفيقه مع النادي الأهلي.
وأشار المصدر إلى أن البدري سوف يعقد جلسة مع هذا النادي خلال الساعات المقبلة لإنهاء الامر بشكل رسمى .
الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock