النادي الأهلي يسند لحسام لبدري مهمة أخيرة قبل الرحيل نهائيا عن النادي
الأخبار

النادي الأهلي يسند لحسام لبدري مهمة أخيرة قبل الرحيل نهائيا

النادي الأهلي كلف حسام البدرى المدير الفنى السابق للفريق بمهمة جديدة قبل التعاقد مع مدرب أجنبى يدير الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة .

النادي الأهلي يكلف حسام البدري بمهمة أخيرة

 

وطلب النادى الأهلى من حسام البدرى اعداد تقرير شامل عن الفريق يخص كل لاعب ومدى احتياجات الفريق الموسم المقبل ومعلومات عن مشوار الفريق ونتائجه والمراكز التى تحتاج الى تدعيم واللاعبين الأساسيين وأسباب تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة ، وذلك حتى يقوم النادى بدوره بتسليم هذا التقرير الى المدير الفنى الأجنبى الجديد حتى يساعده فى التعرف على كل كبيرة وصغيرة فى الفريق .

ويسعى النادى الأهلى للتعاقد مع مدير فنى أجنبى حتى يمكنه البدء فى فترة الإعداد مع الفريق الأحمر استعدادا للموسم الجديد .

وكانت ادارة النادي الأهلي قد قررت اسناد المهمة مؤقتا لأحمد أيوب المدرب العام للفريق بحيث يدير مباراة الأهلى أمام المصرى فى بطولة الدورى بعد استقاله البدرى لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى .

ويفاضل مجلس ادارة الاهلي ولجنة الكرة بين أكثر من مدرب أجنبى لتولى مهمة تدريب الفريق من بينهم السويسري جروس بالإضافة الى الأرجنتينى راموز دياز، المدير الفنى السابق لنادى الهلال السعودى، والذى يتمتع بسيرة ذاتية متميزة، جعلته يكون فى مقدمة الترشيحات التى وضعها مسؤولو لجنة الكرة، برئاسة محمود الخطيب، على أن يتولى المهمة بعد مباراة الفريق مع المصرى البورسعيدى. كما شهدت الساعات القليلة الماضية دخول النادى فى مفاوضات مع السويسرى كريستيان جروس، الذى كان مرشحاً للقيادة الفنية لنادى الزمالك، خلال الساعات القليلة المنقضية، وامتدت المفاوضات إلى الفرنسى هينارد، المدير الفنى للمنتخب المغربى، والذى تقف قيادته للمنتخب المغربى فى كأس العالم، عائقا أمام توليه المهمة الفنية داخل القلعة الحمراء.

وعادت بعثة الأهلى اليوم الخميس الى القاهرة قادمة من أوغندا بعد خسارة الفريق الأحمر أمام كمبالا سيتى بهدفين نظفين ضمن ذهاب منافسات الجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا .

وكان البدرى قد أصدر بيانا رسميا بعد استقالته من تدريب الفريق وجه فيه الشكر للأهلى ومسئوليه وجماهيره مؤكدا انه سيعود لصفوف المشجعين لدعم ومساندة الأحمر مشددا على ثقته فى عودة الأهلى أقوى مما كان .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق