شاهد..أحمد فتحي بـ«نيو لوك» المونديال
الأخبار

شاهد..أحمد فتحي بـ«نيو لوك» المونديال

ظهر أحمد فتحي ، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ولاعب منتخب مصر، بـ”نيو لوك”، قبل المشاركة في مونديال روسيا 2018. وقام أحمد فتحي بتمثيل دور “البلطجي” في أحد الإعلانات التابعة لإحدى شركات شبكات المحمول، وظهر للمرة الأولى بـ”الشارب”.

 

أحمد فتحي

تفاصيل ضم أحمد فتحي  للحملة الإعلانية

يذكر أن أحمد فتحي ، هو أحد الأوراق الأساسية في تشكيل منتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر. ويأتي ظهور أحمد فتحي في هذه الحملة الإعلانية ضمن عقده الجديد مع الأهلي، حيث حصل اللاعب على وعد بالظهور في عدد من الإعلانات التابعة للشركات الراعية للقلعة الحمراء إضافة إلى تقاضيه راتب سنوي تم الاتفاق عليه.

 

البدرى يقرر إلغاء مران الفريق فى أوغندا

وعلى صعيد مشابه قرر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلغاء مران الفريق في أوغندا؛ تجنبا للإجهاد بعد خوض الفريق ودية أياكس أمستردام الهولندي أمس في مهرجان اعتزال حسام غالي، خاصة بعد رحلة السفر من الإمارات إلى أوغندا صباح اليوم التالي للمباراة مباشرة.

 

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى أوغندا اليوم بعد رحلة طيران استغرقت خمس ساعات من دبي إلى مطار عنتيبي قبل أن تستقل البعثة حافلة خاصة إلى كمبالا في رحلة استمرت ساعة تقريبا. ويواجه الأهلي فريق كمبالا سيتي الأوغندي يوم الثلاثاء المقبل في ثاني جولات المجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. تناولت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وجبة الغداء مباشرة فور وصولها مقر إقامتها في كمبالا. وتولي الشيف محمد الدالي المرافق للبعثة مهمة الإشراف على الطعام الذي تم الاتفاق عليه قبل الوصول الى كمبالا بعد إرسال قائمة طعام البعثة خلال الأيام التي ستتواجد خلالها في أوغندا. يذكر أن الشيف محمد الدالي انضم لبعثة الأهلي في مطار دبي صباح اليوم ورافق البعثة إلى أوغندا. ووجه الموقع الرسمي للناد الأهلي، شكر خاص إلى سمير سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، مسلطًا الضوء على مجهوداته الكبيرة لتسهيل مهمة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ وصولها إلى أوغندا ظهر اليوم لمواجهة كمبالا الأوغندي الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وقام عدلي بإنهاء تسكين اللاعبين وأفراد البعثة في غرفهم، ونجح في تسهيل جميع الإجراءات الخاصة بالبعثة وسط إشادة جماعية بالدور المبذول والتنظيم الجيد لكل كبيرة وصغيرة تخص البعثة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق