علاء عبدالصادق ينهي للأهلي صفقة هامة

انت هنا | الصفحة الرئيسية >

علاء عبدالصادق ينهي للأهلي صفقة هامة

بتاريخ : 13 يناير 2018 الساعة 9:39 مساء


علاء عبدالصادق ينهي للأهلي صفقة هامة

كشف مصدر داخل الأهلي عن تولى علاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة ملف إنهاء صفقة صلاح محسن هداف نادى إنبى، والذى يرغب الجهاز الفنى للفريق الأحمر فى حسمها فى الانتقالات الشتوية يناير الجارى، واختارت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى، عبد الصادق، للتواصل مع إنبى لإنهاء الصفقة نظرا للعلاقة جيدة التى تجمعه بمسئولى الفريق البترولى، نظرًا لفترة عمله السابقة هناك.
وأشار المصدر إلى أن مسئولى إنبى أكدوا تمسكهم بخدمات اللاعب خلال الفترة الحالية، وفى حالة التنازل عنه سيكون مقابل 15 مليون جنيه، وهو الرقم الذى اعتبره مسئولو الفريق الأحمر كبيرا جدًا، وهو ما يسعى عبدالصادق إلى تخفيضه، خاصة أن رغبة اللاعب هى للقلعة الحمراء.
وأضاف المصدر أن النادى عرض على مسئولى الفريق البترولى تخفيض المبلغ، مقابل إعارة لاعب أو اثنين من صفوف الفريق الأحمر، من اللاعبين الذى لم يشاركوا بشكل أساسى مع الفريق، مثل ميدو جابر، وأكرم توفيق، وعمرو بركات.
وفى سياق متصل، تواصل إدارة التعاقدات فى القلعة الحمراء، مفاوضاتها مع نادى مصر للمقاصة من أجل حسم صفقة أحمد سامى مدافع الفريق، وهى الصفقة التى تعتبر الأسهل بالنسبة للأهلى، خاصة أن عقد اللاعب مع فريق المقاصة لم يتبق إلا موسم واحد، وهو ما يسهل مهمة الأهلى فيه حسم الصفقة، خاصة أن اللاعب يتمنى بشكل كبيرة ارتداء القميص الأحمر.