التعادل السلبي ينهي الشوط الأول من مباراة الأهلي والمصري

انت هنا | الصفحة الرئيسية >

التعادل السلبي ينهي الشوط الأول من مباراة الأهلي والمصري

بتاريخ : 12 يناير 2018 الساعة 4:52 مساء


التعادل السلبي ينهي الشوط الأول من مباراة الأهلي والمصري

حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي، والمقامة حاليا على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين بالإمارت، وذلك في نهائي كأس السوبر المصري.

 

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي، وأمامه الرباعي أحمد فتحي وسعد سمير وأيمن أشرف وعلي معلول وفي الوسط حسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد أما في الهجوم فدفع بالثلاثي وليد سليمان وجونيور أجاي ووليد أزارو.

 

أما حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي فأشرك أحمد مسعود في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي كريم العراقي ومحمد كوفي وأحمد جودة ومحمد حمدي، أمام في خط الوسط فدفع بفريد شوقي ووليد حسن ومحمد جريندو وأحمد شكري، وفي الهجوم محمد جريندو وأحمد جمعة.

 

بداية المباراة كانت هادئة من جانب كلا الفريقان، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، ولم تشهد الدقائق العشر الأولى أي خطورة على كلا المرميان.

وصوب أحمد فتحي أول كرة على مرمى أحمد مسعود لكنها علت العارضة، بعد عمل جماعي بينه وبين عبد الله السعيد.

 

وفي الدقيقة 13 ظهرت أول ملامح الخطورة لفريق المصري برأسية من كريم العراقي بعدما تلقى عرضية متقنة من إسلام عيسى لكنها ذهبت بين أحضان الحارس محمد الشناوي.

 

واحتسب حكم المباراة عمار جنيدي، ركلة حرة مباشرة لصالح الأهلي نتيجة تدخل عنيف من محمد حمدي مدافع المصري، نفذها علي معلول من الناحية اليمني لكن عبد الله السعيد وضعها خارج المرمى.

 

وفي الدقيقة 20 صوب جونيور أجاي كرة رأسية لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لأحمد مسعود حارس الفريق البورسعيدي، ليواصل الأهلي ضغطه في هذا الشوط بغية إحراز هدف التقدم لكن محاولاته كانت بعيدة عن المرمى.

 

وفي الدقيقة 28 أهدر المغربي وليد أزارو أسهل فرص هذا الشوط بعدما فشل في تحويل عرضية رائعة من علي معلول داخل المرمى.

 

ومن هجمة مرتدة بين لاعبي الأهلي انطلق عمرو السولية، نحو مرمى المصري وصوب كرة لكنها وصلت ضعيفة ليد الحارس أحمد مسعود.

 

ومرت الدقائق المتبقية من هذا الشوط دون أن تهتز الشباك، لينتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.