صلاح ينتفض ويسجل هدفين في فوز ليفربول على ليستر

انت هنا | الصفحة الرئيسية >

صلاح ينتفض ويسجل هدفين في فوز ليفربول على ليستر

بتاريخ : 30 ديسمبر 2017 الساعة 5:19 مساء


صلاح ينتفض ويسجل هدفين في فوز ليفربول على ليستر

قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف رغم تأخر الريدز بهدف خلال الشوط الأول، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد ضمن نافسات الجولة الواحد والعشرون من منافسات البريميرليج.

وواصل محمد صلاح انفجاره مع ليفربول ونجح في إحراز هدفي الريدز، ليصبح الدولي المصري على بُعد هدف واحد فقط من هاري كين متصدر الدوري الإنجليزي بـ 18 هدف، حيث رفع صلاح رصيده للهدف رقم 17.

واستطاع ليستر سيتي أن يتقدم في النتيجة مع الدقيقة الثالثة، بعدما حصل فاردي على تمريرة بينية من رياض محرز، ليقوم الانجليزي بتصويبها في الشباك.

وأدرك محمد صلاح هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 52 بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله ساديو ماني ليراوغ المصري مدافع ليستر بمهارة مميزة ثم يضعها من تحت أقدام الحارس كاسبر شمايكل حارس الضيوف.

وعاد صلاح مجددا لهز الشباك في الدقيقة 77، حيث مرر فيمرينيو الكرة لجيمس ميلنر والذي مررها لصلاح قبل أن يراوغ ماجوير مدافع ليستر ويضعها على يسار الحارس شمايكل ليمنح فريقه فوز صعب.

الفوز، رفع رصيد ليفربول للنقطة 41 ليظل في المركز الرابع بفارق نقطة عن تشيلسي صاحب المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ليستر عند النقطة 27 في المركز الثامن.